6 غيابات في الهلال مؤثرة قبل مباراة الشباب

6 غيابات في الهلال مؤثرة قبل مباراة الشباب

0

تلقى الجهاز الفني بنادي الهلال، بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، ضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام الشباب في ديربي الرياض، المقرر إقامته مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويعاني الهلال من سلسلة غيابات كبيرة وصلت إلى 6 لاعبين هم عبدالله عطيف و محمد البريك و سالم الدوسري و أندريه كاريلو و ناصر الدوسري بجانب الموهبة الشابة سعد الناصر.

ولم يوضح الجهاز الفني بنادي الهلال الموقف النهائي للدولي السعودي سلمان الفرج، العائد من الإصابة التي تعرض لها أمام الاستقلال الإيراني، إذ شارك الفرج بشكل طبيعي في التدريبات الأخيرة.

وتشير التقارير إلى أن جارديم سيعتمد على الثنائي لوسيانو فييتو و مدالله العليان لتعويض غياب محمد البريك و سالم الدوسري.

إصابة سالم الدوسري

يعد سالم الدوسري أبرز الغيابات المؤثرة في صفوف الهلال، إذ تعرض الدولي السعودي لإصابة قوية في مباراة الاتفاق الماضية، بتمزق في إحدى أربطة مفصل القدم، ليتبين غيابه بعد إجراء الفحوصات الطبية، لنحو 4 أسابيع، ما يشير لغيابه عن مباراة الحزم في الجولة السابعة من الدوري السعودي، بجانب غيابه عن معسكر المنتخب لمباراتي اليابان والصين.

موعد مباراة الهلال و الشباب

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي، أحداث مباراة الهلال و الشباب، في الثامنة والنصف بتوقيت السعودية و العراق و قطر و الأردن وسوريا السابعة والنصف بتوقيت مصر و السودان و السادسة والنصف بتوقيت دول المغرب العربي.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، من ثلاث انتصارات أمام الطائي و التعاون و الاتفاق، فيما تعادل مع الباطن.

في المقابل يتراجع الشباب إلى المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، من انتصار وحيد أمام الحزم وتعادلين أمام ضمك و الاتفاق، فيما تلقى خسارتين أمام الفتح و أبها.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد