5 أسماء وراء تأخير حسم ملف مدرب النصر الجديد

0

لا يزال اسم مدرب النصر الجديد، حديث الوسط الرياضي السعودي، في الفترة الماضية، بعد إقالته المدرب البرازيلي مانو مينيز، لاسيما وأن العالمي مقبل على مواجهات مصيرية في المرحلة القادمة.

وأطاحت خسارة النصر أمام الاتحاد على ملعب مرسول بارك في الكلاسيكو، بالمدرب البرازيلي مانو مينيز.

وتعكف إدارة النصر في الفترة الحالية على حسم ملف مدرب النصر الجديد، وترفض إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر التسرع في حسم اسم المدرب لرغبتها في التعاقد مع اسم عالمي في مجال التدريب.

ووضعت إدارة النصر 5 أسماء للتعاقد مع أحدهم لتدريب النصر هم إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابقة و رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون السابق و السويسري ريني فايلر مدرب الأهلي المصري السابق و الثنائي البرتغالي أندريه بواش و باولو فونسيكا.

ويأتي تأخر قرار الإعلان عن اسم مدرب النصر الجديد لرفض عدد من الأسماء المذكورة التدريب في منطقة الشرق الأوسط في الفترة الحالية.

وتشير مصادر إلى أن نادي النصر وضع عدة خيارات لحسم اسم المدير الفني الجديد دون الكشف عن الأسماء الأخرى.

وتهدف إدارة النصر لسرعة إنهاء ملف المدرب الجديد، قبل فترة التوقف الدولي، من أجل تعرف الجهاز الفني الجديد على لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الوحدة في دوري أبطال أسيا.

مباراة النصر القادمة

ويستعد النصر لمواجهة أبها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، ومن المقرر أن يواجه النصر الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا يوم السبت الموافق 16 أكتوبر.

ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط.

مشاهدة بث مباشر جميع مباريات الدوريات العربية والأوروبية اضغط هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد