4 أسباب دفعت إدارة النصر لإقالة بيدرو إيمانويل

0

لم يمض سوى 38 يومًا فقط حتى أصدر نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قرارًا مفاجئًا بإقالة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل من القيادة الفنية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

قرار إدارة النصر جاء بمثابة المفاجأة على جماهير النصر ومتابعي الكرة السعودية بصفة عامة، حيث يراه الكثير قرارًا متسرعًا من النادي العاصمي لاسيما وأن المدرب البرتغالي لم يبني استراتيجيته التدريبية مع النصر خلال تلك الفترة القصيرة التي قضاها مع النادي.

ويستعرض موقع سكاي كورة 4 أسباب دفعت إدارة النصر لإقالة بيدرو إيمانويل من تدريب فريق الكرة على الرغم من مرور 38 يومًا على توليه القيادة الفنية.

1- تراجع نتائج النصر

خاض بيدرو إيمانويل مع نادي النصر السعودي 5 مواجهات منذ توليه القيادة الفنية، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى وتلقى 3 هزائم، ما دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار بإقالة المدرب البرتغالي بعد مرور 37 يومًا فقط على استلامه المهام الفنية في النادي.

بيدرو إيمانويل قد سجل فوزًا وحيدًا مع النصر أمام الوحدة الاماراتي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، قبل أن يودع البطولة القارية أمام منافسه التقليدي الهلال من نصف النهائي، وعلى المستوى المحلي خسر النصر أمام الاتفاق و الشباب وتعادل مع الفيحاء في الدوري السعودي.

2- خسارة النصر في مرسول بارك في نصف نهائي أسيا

ودع نادي النصر السعودي، بطولة دوري أبطال أسيا بعد الخسارة أمام منافسه التقليدي الهلال على ملعب مرسول بارك في الرياض بهدفين مقابل هدف، حيث لم ينجح النصر بقيادة بيدرو إيمانويل في استغلال أفضلية ملعب المباراة في التأهل للنهائي الأسيوي.

3- خسارة ديربي الرياض ضد الشباب

واصل النصر بقيادة بيدرو إيمانويل في تسجيل النتائج المخيبة في الدوري السعودي فبعد الخسارة أمام الاتفاق على ملعب مرسول بارك، تعادل مع الفيحاء خارج ملعبه، ما جعل إدارة النصر تراقب أداء الفريق تحت قيادة بيدرو إيمانويل عن كثب، بعد استمرار النتائج السلبية، حتى خسر مرة أخرى أمام الشباب في ديربي الرياض ليتعثر للمباراة الرابعة على التوالي.

4- فقدان السيطرة على نجوم النصر

شهدت غرفة تبديل الملابس بنادي النصر حالة من عدم الاستقرار والسيطرة على اللاعبين حيث ظهرت أزمة قوية داخل صفوف الفريقي بعدما أدلى عبدالفتاح عسيري بتصريحات بشأن موقف المدرب الأجنبي من اللاعب المحلي، ما جعل تاليسكا يرد على عسيري، ما أدى لحالة فوضى داخل صفوف فريق الكرة جعل إدارة النادي تتدخل لحل الأزمة.

يذكر أن بيدرو إيمانويل تولى القيادة الفنية لنادي النصر في مطلع شهر أكتوبر الماضي خلفا للمدرب البرازيلي مانو مينيز الذي أقيل بسبب تراجع النتائج.

النصر في الدوري السعودي

ويبدأ النصر استعدادته تحت قيادة مارسيلو سيزار، خلال فترة التوقف الدولي حيث سيخوض مباراة ودية مع الاتفاق يوم الأحد المقبل، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولي.

ويحتل النصر المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، وسيتقابل مع الرائد يوم السبت الموافق 20 نوفمبر الحالي في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد