توضيح من الأسيوي بشأن الحضور الجماهيري بمباراتي الهلال و النصر

0

أوضح نظال بحران المتحدث الرسمي لـ الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، موقف الحضور الجماهيري بمباراتي الهلال و النصر في دوري أبطال أسيا.

ويستقبل ملعب مرسول بارك مباراة النصر و الوحدة الاماراتي، فيما يستقبل ملعب فيصل بن فهد ” الملز “، مباراة الهلال و بيرسبوليس الايراني، وذلك يوم السبت الموافق 16 أكتوبر.

وأكد نضال بحران أن الاتحاد الأسيوي ينتظر مقترح اتحاد كرة القدم السعودي، لتحديد نسبة الحضور الجماهيري في مباراتي الهلال و النصر، لافتًا أن القرار النهائي سيصدر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف متحدث الاتحاد الأسيوي خلال تصريحات صحفية ” التنسيق يجري بين الطرفين، ولم يتم بعد تحديد نسبة معينة للحضور الجماهيري، ومن المنتظر أن يُعلن رسميًّا عن ذلك في الأيام المقبلة “.

وأشار نضال بحران إلى أن اتحاد الكرة السعودي، هو صاحب الحق في تحديد نسبة الحضور الجماهيري، بصفته مستضيف مباريات نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

وعن نسبة الحضور في نصف النهائي حال تأهل الهلال و النصر، رد متحدث الأسيوي ” سيتم مناقشة الأمر في حينه”.

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الشباب والرياضة السعودية، رفع نسبة الحضور الجماهيري في مباراة منتخب السعودية ضد الصين إلى الطاقة الاستيعابية على ملعب الجوهرة المشعة، والذي يتسع إلى 60 ألف مشجع.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد