رسمي | الأهلي يعلن التعاقد مع حمدي النقاز

0

أعلن النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي، اليوم السبت، التعاقد مع المدافع التونسي حمدي النقاز، لمدة موسم في صفقة انتقال حر.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز (٢٨ عاماً)، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر “.

ويأتي قرار إدارة الأهلي بالتعاقد مع حمدي النقاز، في ظل عدم قدرة الزمالك في قيد النجم التونسي بقائمته بعد حرمانه من القيد بقرار من الفيفا.

وكان بيسنيك هاسي المدير الفني لفريق الأهلي قد طالب إدارة النادي بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن، لتدعيم المركز في ظل تراجع نتائج الأهلي منذ انطلاق الموسم.

ويستند النادي الأهلي في تعاقده مع حمدي النقاز، إلى أحقيته في قيد لاعب جديد خارج فترات الانتقالات بدلًا من أحد لاعبيه المصابين، شرط أن يكون مثبًا بتقارير طبية.

وكان النادي الأهلي قد أنهى العلاقة التعاقدية مع الصربي فيجسا في الأيام الماضية بعد إصابات اللاعب المتكررة منذ الصيف الماضي، ليقرر تسجيل صفقته الجديدة حمدي التونسي بدلا منه.

وكان باب القيد المحلي قد أغلق في السعودية بنهاية شهر أغسطس الماضي، لكن اتحاد الكرة السعودي، يمنح امكانية استبدال لاعب مصاب بأخر بشرط أن يتم إثبات إصابة اللاعب بتقارير طبية رسمية.

ويمتلك الأهلي 5 أجانب بين صفوفه هم عمر السومة وإزغيان إليوسكي و دانكلير بيريرا و فيليب برادريتش و الحسن ندوا، فيما رحل الثنائي باولينيو و فيجسا بعد إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرقين بالتراضي.

وانضم حمدي النقاز إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، لكن القلعة البيضاء لم تستطع قيده بسبب أزمة حرمان النادي من القيد لفترتي انتقالات على خلفية أزمة اللاعب حسام أشرف.

انضم حمدي النقاز إلى صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء عقده مع الترجي التونسي، لكن القلعة البيضاء لم تتمكن قيد الصفقات الجديدة بسبب حرمان النادي من القيد لفترتي انتقالات بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد