مفاجأة بشأن عقد محمد كنو مع الهلال

مفاجأة بشأن عقد محمد كنو مع الهلال

0

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة في عقد محمد كنو مع نادي الهلال، حيث أشارت إلى اقتراب نهاية عقد الدولي السعودي مع الزعيم في الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة الرياضة أن عقد محمد كنو ينتهي مع الهلال بنهاية الموسم الحالي، لافتة أن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة المقبلة.

وأضاف الصحيفة أن محمد كنو أعطى أولية لتجديد عقده مع الهلال في الأيام المقبلة، مشيرة أن النجم السعودي وقع على عقد مع شركة سبورت يارد لإدارة شئونه والتفاوض مع الهلال بشأن تجديد التعاقد.

ويتبقى 93 يومًا فقط على دخول محمد كنو الفترة الحرة التي تمنحه التوقيع لأي نادِ دون الرجوع لإدارة الهلال.

ويعد محمد كنو أحد أبرز لاعبي الكرة السعودية في السنوات الأخيرة، كما أنه ثاني أغلى لاعبي في الدوري السعودي بقيمة مالية 2.8 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في القيمة السوقية للاعبين.

ويرتدي محمد كنو قميص نادي الهلال منذ عام 2017، قادما من الاتفاق بعقد لمدة أربع سنوات ونجح في حصد أربع ألقاب مع الزعيم هم الدوري السعودي و دوري أبطال أسيا و كأس خادم الحرمين الشريفين و كأس السوبر السعودي، بجان تتويجه بأفضل لاعبي في الدوري السعودي موسم 2019.

مباراة الهلال و الحزم في الدوري السعودي

يستعد الهلال لمواجهة الحزم، مساء الخميس، في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، ويفصله عن الاتحاد متصدر الترتيب نقطتين، فيما يحتل الحزم المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد