حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك بشأن الصفقات الجديدة

0

طمأن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بشأن ملف الصفقات الجديدة.

وأعلن الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع عمر كمال عبدالواحد، لمدة 3 سنوات، وتنتظر جماهير القلعة البيضاء المزيد من الصفقات أسوة ما أعلنه الغريم التقليدي الأهلي الذي تعاقد مع 4 صفقات حتى الأن.

اقرأ أيضا.. الاتحاد يحدد بديل أنسيلمو في الزمالك

وقال حسين لبيب خلال تصريحات تليفزيونية، ” أطمئن جماهير الزمالك، أنه يوجد صفقات بعد عمر كمال، لاعبان أو ثلاثة لن أفصح عن أسمائهم ولن أفعل عقودهم إلا بعد معرفة قوام فريقي بالكامل، ولن يتم الإعلان إلا بعد التوقيت الذي يحدده نادي الزمالك، لن أرضي الناس أو أفعل شىء يضر بنا”.

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك

وأضاف رئيس الزمالك ” العلاقة مع نادي بيراميدز تشهد مجالًا مفتوحًا لاجراء صفقات تبادلية بين الناديين وهناك لغة حوار وعلاقتنا جيدة جدًا بهم، تربطنا صلة جيدة بكل الأندية بدون استثناء، وبالتأكيد عبد الله السعيد ضمن اهتمامتنا”.

اقرأ أيضا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الصيفية ( رسميًا )

وعن عودة حمدي النقاز، أوضح رئيس الزمالك، ” كارتيرون موافق فنيًا على عودة حمدي النقاز، وسيأتي إلى مصر خلال اليومين المقبلين وسيكون هناك تفاوض مع اللاعب، وسننظر إلى مصلحة نادي الزمالك، وحمزة المثلوثي مستمر في الزمالك حتى في حالة التعاقد مع النقاز”.

وأنهى حسين لبيب تصريحاته بأن نادي الزمالك يعمل على تجديد عقود 8 لاعبين للحفاظ على القوام الأساسي لافتًا أن منهم طارق حامد و أشرف بن شرقي و عبدالله جمعة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد