ميسي يكشف سر اختياره القميص رقم 30..ويؤكد فيراتي الأفضل في العالم

0

 

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، السر وراء اختياره الرقم 30 لارتدائه مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا.. ناصر الخليفي يوجه رسالة لـ كيليان مبابي بعد ضم ميسي

وانضم ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما وقع على عقود انضمامه لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي أخر، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

سبب ارتداء ميسي للقميص رقم 30

وقال ليونيل ميسي خلال تصريحات لشبكة بي إن سبورتس القطرية، على هامش مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام كلاعب جديد بنادي باريس سان جيرمان، ” كان ذلك رقم قميصي الأول مع برشلونة، عندما انطلقت مسيرتي في برشلونة ارتديت 30، وأحببت أن أستهل مسيرتي في باريس بنفس الرقم أيضًا”.

ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان

ماركو فيراتي

وانتقل ليونيل ميسي في تصريحاته إلى الحديث عن ماركو فيراتي لاعب وسط منتخب إيطاليا ونادي باريس سان جيرمان، حيث قال ” ماركو أفضل لاعب في مركزه في العالم بالوقت الحالي، كنا نرغب في قدومه إلى برشلونة في سنوات سابقة، سنكون معًا في باريس سان جيرمان، لقد أتيت إلى هنا للعب بجانبه فهو مميز وسنسعى معًا لتحقيق الهدف المطلوب من النادي”.

ليونيل ميسي بصحبة لاعبي باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي بصحبة لاعبي باريس سان جيرمان

ميسي يوجه رسالة إلى جماهير باريس سان جيرمان

كتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي بتطبيق تبادل الصور الشهير “إنستجرام”: “ابدأ مرحلة جديدة في حياتي وأفعلها بكل الحافز والرغبة في مواصلة التعلم كل يوم”.

وأضاف: “سنعمل سويًا على تحقيق أهداف باريس سان جيرمان”.

ميسي عبر إنستجرام

http://

View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد