بيكيه يودع ميسي برسالة مؤثرة

0

وجه جيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة، رسالة مؤثرة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله عن البلوجرانا.

اقرأ أيضا.. رئيس برشلونة يكشف أسباب رحيل ميسي

برشلونة أسدل الستار على رحلة ليونيل ميسي في كامب نو التي استمرت 16 عاماً، وذلك بعد إعلان فشل تجديد التعاقد، في بيان رسمي أمس الخميس.

وكتب جيرارد بيكيه رسالة مؤثرة في ليلة وداع ليونيل ميسي، عبر حسابه الشخصي بتطبيق تبادل الصور ” إنستجرام “، “لا شيء من الماضي سيكون نفسه مرة أخرى، لا كامب نو ولا مدينة برشلونة ولا نحن أنفسنا”.

ليونيل ميسي و جيرارد بيكيه
ليونيل ميسي و جيرارد بيكيه

وأضاف مدافع برشلونة “بعد أكثر من 20 عامًا في النادي، ستتوقف عن ارتداء قميص برشلونة، أحيانًا تكون الحقيقة قاسية جدًا، التقينا في عام 2000، كنا في الثالثة عشر من العمر وكانت أمامنا مسيرة مهنية”.

اقرأ أيضا.. نيمار يتنازل عن قميصه من أجل ميسي

اقرأ أيضا.. شاهد.. صورة لـ نيمار تكشف عن وجهة ميسي القادمة

وأردف  “يا لها من مسيرة! إذا قمنا بالحلم في نفس الوقت، فكان من المستحيل أن نحلم بتلك الطريقة، إنه جنون”.

وأكمل “في موسمي الأول، بعد عودتي إلى نادي برشلونة، فزنا بالثلاثية وأصبحت أفضل لاعب على الإطلاق، من روزاريو إلى لمس سماء روما، من هنا بدأت الأسطورة، ما جاء بعد ذلك هو التاريخ، ويا له من وقت جيد لدينا”.

ليونيل ميسي و جيرارد بيكيه
ليونيل ميسي و جيرارد بيكيه

وأنهى حديثه ” أنت الآن تغادر، لكنني أعلم أنك ستعود يومًا ما، هناك أشياء معلقة يجب القيام بها، استمتع، واستمتع أينما ذهبت واستمر في الفوز لأنك فقط تعرف كيف تفعل ذلك، هنا سنفتقدك، أحبك يا ليو”.

رسالة بيكيه لـ ليونيل ميسي بعد رحيله

http://

أزمة التجديد

وتعد الأسباب الرئيسية في عد تجديد عقد ليونيل ميسي، هي عدم اقتناعه بالمشروع الرياضي بالنادي، في ظل الأزمة المالية الخانقة، التي عصفت برحيل عدد من نجوم الفريق، وغياب النادي الكتالوني عن التتويجات في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يحسم صفقة أفريقية.. وموسيماني يوافق على رحيل بواليا

وكانت تقارير إسبانية أكدت أن ليونيل ميسي قد وافق على تخفيض عقده مع برشلونة التزاما بقرار الاتحاد الإسباني بخفض الرواتب وفقاً لمبدأ اللعب المالي النظيف، لكن النجم الأرجنتيني قرر عدم تجديد تعاقده، بعد مفاوضات دامت عدة أشهر.

يذكر أن ليونيل ميسي البالغ من العمر 34 عاما يمتلك العديد من العروض أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد