نيمار يتنازل عن قميصه من أجل ميسي

0

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نيمار دا سيلفا عرض رقم قميصه على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا.. مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

وأعلن برشلونة فشل مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي ليكتب النجم الأرجنتيني نهاية رحلته مع البلوجرانا، في مشهد هز الوسط الرياضي العالمي.

ويعد باريس سان جيرمان هو الأكثر حظاً في الحصول على توقيع ليونيل ميسي، نظرًا للقوة المالية للنادي، بجانب أصدقاء النجم الأرجنتيني في ملعب حديقة الأمراء.

اقرأ أيضا.. شاهد | إصابة مروعة لـ ويسلي فوفانا بمباراة ليستر و فياريال و أول تعليق من اللاعب

وأفادت شبكة  “RMC sport” الفرنسية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا عرض بالفعل على ميسي أن يأخذ رقمه 10 إذا جاء إلى باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير أن ليونيل ميسي رفض الحصول على رقم 10 من نيمار حال انتقل إلى باريس سان جيرمان.

ويرتبط نيمار دا سيلفا بعلاقة صداقة قوية مع زميله السابق ليونيل ميسي، وألمح النجم البرازيلي في أكثر من مناسبة برغبته في اللعب بجوار ميسي مرة أخرى، وذلك بعد رحيله عن برشلونة في عام 2017 إلى باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي و نيمار دا سيلفا
ليونيل ميسي و نيمار دا سيلفا

أزمة التجديد

وتعد الأسباب الرئيسية في عد تجديد عقد ليونيل ميسي، هي عدم اقتناعه بالمشروع الرياضي بالنادي، في ظل الأزمة المالية الخانقة، التي عصفت برحيل عدد من نجوم الفريق، وغياب النادي الكتالوني عن التتويجات في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يحسم صفقة أفريقية.. وموسيماني يوافق على رحيل بواليا

وكانت تقارير إسبانية أكدت أن ليونيل ميسي قد وافق على تخفيض عقده مع برشلونة التزاما بقرار الاتحاد الإسباني بخفض الرواتب وفقاً لمبدأ اللعب المالي النظيف، لكن النجم الأرجنتيني قرر عدم تجديد تعاقده، بعد مفاوضات دامت عدة أشهر.

يذكر أن ليونيل ميسي البالغ من العمر 34 عاما يمتلك العديد من العروض أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد