كريستيان اريكسن يعود لـ إنتر ميلان بعد إصابته المروعة

0

أكدت تقارير صحفية مقربة من نادي إنتر ميلان الإيطالي، أن النجم الدنماركي كريستيان اريكسن، سيعود الأسبوع المقبل للنادي للخضوع لفحوصات طبيبة بعد إصابته المروعة في يورو 2020.

وسقط كريستيان اريكسن، في المباراة الافتتاحية بين الدنمارك و فنلندا في يورو 2020، دون أي احتكاك من لاعبي الخضم في مشهد روح الجميع، ليتبين بعد ذلك أن اللاعب تعرض لسكتة قلبية.

الأطقم الطبية المعالجة لـ كريستيان اريكسن قرر زرع جهاز لتنظيم ضربات القلب، ما قد يهدد مسيرته في الدوري الإيطالي، لاسيمان وأن اللوائح في إيطاليا تحظر ممارسة الأنشطة الرياضة باستخدام جهاز تنظيم ضربات القلب.

ووفقاً لصحيفة توتو ميركاتون فإن كريستيان اريكسن سيعود إلى إنتر ميلان لإجراء فحوصات طبية، لكن موقف اللاعب من الاستمرار غير واضح إلى الأن.

ومن جانبه أكد إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان أنه لم يجر أي حديث مع كريستيان اريكسن منذ إصابته في يورو 2020ـ لافتاً أن النادي لن يجد أزمة في غياب كريستيان اريكسن نظراً للتعاقد مع تشالهان أوغلو.

يذكر أن منتخب الدنمارك ودع كأس أمم أوروبا من دور نصف النهائي، أمام انجلترا وصيف البطولة.

كريستيان اريكسن بعد إصابته المروعة بمباراة الدنمارك و فنلندا
كريستيان اريكسن بعد إصابته المروعة بمباراة الدنمارك و فنلندا
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد