محمد هاني يغيب عن مباراة الأهلي و سموحة في الدوري

0

 

تأكد غياب محمد هاني ظهير أيمن الأهلي عن خوض مباراة سموحة، المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء غدا الأحد، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد تعادل في الجولة الماضية أمام أمام بيراميدز بهدفين لكل منهما.

اقرأ أيضا.. محمود الخطيب رئيساً لبعثة الأهلي في المغرب

وخاض هاني مراناً منفرداً مساء اليوم السبت مع اخصائي التأهيل بالنادي الأهلي في ظل استمرار علاجه من آلام العضلة الأمامية.
ويخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم السبت على ملعبه استعداداَ لمواجهة سموحة غداً الأحد في الجولة 28 للدوري.
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين بعد لقاء بيراميدز، وطالبهم بالتركيز في مباراة سموحة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.
وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية، والتركيز على تصويب الأخطاء؛ لتلافيها وتجديد دوافع اللاعبين، والعمل على رفع الجانب المعنوي قبل مواجهة سموحة.
وطالب موسيماني اللاعبين بضرورة إغلاق ملف مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وأكد المدير الفني على ضرورة التركيز في مباراة سموحة؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات في مسابقة الدوري، وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على مسابقة الدوري.

ومن جانبه قاد كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في مران اليوم السبت، الذي يأتي استعدادا لمواجهة سموحة.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خلال مران اليوم الختامي استعدادا لمباراة سموحة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد