بايرن ميونيخ يتوج بكأس العالم للأندية ويعادل رقم برشلونة

0

توج نادي بايرن ميونيخ الألماني بكأس العالم للأندية، بعد تغلبه على منافسه تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في نهائي المونديال.

وسجل بنجامين بافارد الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني من عمر اللقاء، ليحقق لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

وبهذه النتيجة حصد تيجريس أونال المركز الثاني في كأس العالم للأندية، فيما حقق النادي الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد تغلبه على بالميراس البرازيلي.

وكان بايرن ميونيخ قد فاز على الأهلي المصري في نصف النهائي بهدفين دون رد.

وتعد كأس العالم للأندية هو اللقب السادس لبايرن ميونيخ في موسم واحد وذلك بعد أن توج بالدوري الألماني وكأسي ألمانيا والسوبر. ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، ليصبح العملاق البافاري النادي الثاني في العالم الذي يحقق 6 ألقاب في موسم واحد بعد برشلونة الذي حقق الرقم في موسم 2008 – 2009.

يذكر أن المرة الأولى التي حصد فيها بايرن ميونيخ لقب كأس العالم للأندية كان في نسخة 2013 على حساب الرجاء المغربي

 

 

.

http://

 

أفضل لاعب في كأس العالم للأندية

توج المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية، فيما حصد الميدالية الفضية جينياك لاعب تيجريس أونال المكسيكي، وحصل على جوشو كيميش لاعب بايرن ميونيخ على الميدالية البرونزية.

http://

 

http://

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد