10 معلومات عن نادي كوكاكولا الصاعد للدوري الممتاز

0

حسم نادي كوكاكولا تأهله لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأول مرة في تاريخه، بعد تصدره ترتيب مجموعة القاهرة بعد مناقسة قوية مع منافسه الداخلية.

كوكاكولا حجز البطاقة الثانية المؤهلة للدوري الممتاز على إثر فوزه على نظيره الترسانة في الجولة الأخيرة من دور الدرجة الثانية، ليتأهل للدوري الممتاز بفارق نقطتين عن الداخلية، حيث جمع كوكاكولا 52 نقطة.

وكان نادي فاركو قد حجز البطاقة الأولى المؤهلة للدوري الممتاز.

10 معلومات عن نادي كوكاكولا الصاعد للدوري الممتاز

1- تأسس النادي في عام 2011.

2- مقر الفريق في القاهرة.

3- رئيس النادي هو مجدي إسماعيل.

4- الجهاز الفني للفريق يقوده تامر مصطفى، ويعاونه كل من رضا الفداوي “مدرب عام”، حمد صالح “مدرب مساعد”، ممدوح إبراهيم “مدرب حراس مرمى”، هيثم إبراهيم “مدير شئون اللاعبين”، أيمن عبد القادر “مدير إداري”، وأحمد حمدي “أخصائي إصابات ملاعب”.

5- عيّن كوكاكولا عدة مدربين خلال الموسم، فكان أبرزهم محمد عبدالله لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، ثم تم الاستقرار على تامر مصطفى.

6-تولى تامر مصطفى تدريب الفريق في ديسمبر 2020 بعدما تقدم محمد عبدالله باستقالته عقب خسارة الفريق أمام جمهورية شبين بنتيجة 2-1 بالجولة السادسة من منافسات البطولة المحلية.

7- ونجح مصطفى في قيادة الفريق لحسم بطاقة التأهل للدوري الممتاز بعدما كان متذيل لترتيب الدوري برصيد 4 نقاط في أول 6 جولات، ليحقق 13 فوزا و6 تعادلات و4 هزائم (قبل مباراة اليوم)

8- سبق للفريق المشاركة في بطولة كأس مصر خلال الثلاثة مواسم السابقة بجانب الموسم الحالي قبل خروجه على يد بتروجيت بدور الـ16 بعد الخسارة بركلات الترجيح 4-3.

9- صعد الفريق إلى دوري الممتاز ب مع بداية موسم 16/17.

10- أفضل مركز حققه الفريق في الدوري الممتاز ب كان موسم 17/18، عندما حل رابعا برصيد 46 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد