يويفا يقرر إيقاف دي ماريا

يويفا يقرر إيقاف دي ماريا

0

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا “، إيقاف أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وعاقب يويفا أنخيل دي ماريا بالإيقاف لثلاثة مباريات بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

وأشارت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، أن العقوبة الموقعة على أنخيل دي ماريا، منذ شهر يونيو الماضي، لكن لم يتطرق لها أحد.

ومن المقرر أن يغيب أنخيل دي ماريا عن المباريات الثلاثة الأولى لـ باريس سان جيرمان في دور المجموعات، أمام فرق كلوب بروج البلجيكي و مانشستر سيتي الإنجليزي، و لايبزيج الألماني، على أن يعود في الجولة الرابعة أمام لايبزيج في مباراة الإياب.

أنخيل دي ماريا - باريس سان جيرمان
أنخيل دي ماريا – باريس سان جيرمان

وفرض يويفا عقوبة مالية على باريس سان جيرمان قدرها 16 ألف يورو بسبب السلوك غير الرياضي على الفريق بالإضافة إلى 35 ألف يورو لكونه مسئولًا عن التأخير في إحدى المباراتين بسبب، ماوريسيو بوتشيتينو.

مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة كليرمونت يوم السبت المقبل في تمام الخامسة مساء على ملعب حديقة الأمراء بباريس، في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقاط، بعد فوزه في مبارياته الأربعة الماضية، أمام تروا و ستراسبورج و بريست و ريمس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد