يويفا يحدد عدد جماهير السوبر الأوروبي

0

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا “، عدد الحضور الجماهير لمباراة كأس السوبر الأوروبي.

ويستضيف ملعب ويندسور بارك في العاصمة الإيرلندية بلفاست، نهائي كأس السوبر الأوروبي بين تشيلسي الإنجليزي و فياريال الإسباني.

وقرر يويفا، اليوم الجمعة، خلال اجتماعه، حضور 13 ألف مشجع في كأس السوبر الأوروبي، وفقا لبروتوكول مكافحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا.. صدمة في الهلال بسبب رغبة ماثيوس بيريرا

وأشار يويفا أن التقدم بطلبات للحصول على تذاكر المباراة، التي ستقام يوم 11 أغسطس المقبل، مشددا أن حاملي التذاكر، يتطلب منهم تقديم ما يفيد بنتيجة سلبية لاختبار فيروس كورونا لدخول الملعب، بينما سيخضع المشجعون من خارج البلد المضيف للقواعد التي تتبعها الدولة، فيما يتعلق بكورونا.

وتوج تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما فاز في المباراة النهائية على مواطنه مانشستر سيتي بهدف نظيف، فيما حصد فياريال بطولة الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات المعاناة الترجيحية.

اقرأ أيضا.. كريم بامبو يكشف حقيقة احتفاله على طريقة شيكابالا ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

تشيلسي لم يحصد لقب السور الأوروبي سوى مرة واحدة في تاريخه كان في نسخة 1998، فيما خسر اللقب في ثلاث مرات في أعوام 2012 – 2023 – 2019، في المقابل يخوض فياريال كأس السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه حيث أن تتويجه بالدوري الأوروبي هو البطولة القارية الأولى في تاريخ النادي الإسباني.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد