يوفنتوس يعلن تجديد عقد جورجيو كيليني

0

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، في بيان رسمي، اليوم الاثنين، تجديد عقد المدافع الإيطالي جورجيو كيليني لمدة موسمين حتى يونيو 2023.

وكان عقد جورجيو كيليني قد انتهى مع يوفنتوس في يونيو الماضي، وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات بين الطرفين للتوصل لاتفاق بشأن التجديد.

اقرأ أيضا.. شاهد | أول رد فعل من محمد الشناوي بعد توديع أولمبياد طوكيو

وقال جورجيو كيليني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي يوفنتوس ” خطوة مهمة في حياتي. وصلت عندما كنت صبيا ، وأنا الآن أستمتع بكل لحظة. أريد أن أساعد يوفنتوس على الفوز بألقاب أخرى “.

وأضاف قائد يوفنتوس “أنا سعيد، حتى لو بدا الأمر شكليًا، فهذه خطوات مهمة في الحياة، لقد وصلت إلى هنا بالكاد وأنا شاب، والآن أنا جزء من العائلة، شخص ناضج يستمتع بكل لحظة في السنوات الماضية”.

اقرأ أيضا.. أحمد حجازي يعتذر عن تصريحاته بعد وداع أولمبياد طوكيو

وأردف “آمل حقًا أن أتمكن من تقديم مساهمتي ومساعدة هذا الفريق في الفوز بمزيد من الألقاب، وهو كما نعلم هنا أهم شيء”.

وأشار “في النهاية كان التوقيع إجراءً شكليًا، لأنه بمجرد أن علمت أن جسدي سيسمح لي بمواصلة اللعب، كانت هناك دائمًا إرادة من كلا الطرفين للاستمرار معًا، كان مجرد توقيت المواقف المختلفة هي التي أخرت هذا التوقيع”.

اقرأ أيضا.. جارديم يكشف سبب تدريبه الهلال ويُلمح لصفقة جديدة

وأنهى تصريحاته “العلاقة الوثيقة جدًا بيني وبين يوفنتوس تتجاوز كل شيء آخر، لم يكن لدي أي شك على الإطلاق في أنني سأبقى هنا”.

ويأمل جورجيو كيليني البالغ من العمر 37 عاما، بالتواجد في كأس العالم 2022، مع منتخب إيطاليا.

وقاد جورجيو كيليني منتخب إيطاليا لللتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020″ على حساب انجلترا.

اقرأ أيضا.. المصري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك بشأن كريم العراقي

أرقام كيليني مع يوفنتوس

ويرتدي كيليني قميص يوفنتوس منذ عام 2005، وساهم في حصد العديد من البطولات، بواقع 9 ألقاب دوري إيطالي، 4 كأس إيطاليا، 4 كأس السوبر الإيطالي، وعلى الصعيد الدولي يورو 2020 مع منتخب إيطاليا.

جورجيو كيليني خاض مع يوفنتوس 625 مباراة سجل خلالهم 42 هدفاً، وعلى الصعيد الدولي شارك مع منتخب إيطاليا في 112 مباراة وسجل 12 هدفا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد