يوفنتوس يحسم الجدل بشأن مصير كريستيانو رونالدو و أندريا بيرلو

0

كشف المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيسي، موقف أندريا بيرلو المدير الفني، و كريستيانو رونالدو نجم الفريق من البقاء مع البيانكونييري في الفترة المقبلة.

وترددت أنباء عن إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس، بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الماضي أمام بورتو البرتغالي، لاسيما وأن النجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عاما لم يتبق في عقده مع يوفنتوس سوى عام واحد فقط.

ولم يسلم أندريا بيرلو من تلك التكهنات بشأن رحيله هو الأخير، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق وابتعاده عن الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، بعد الخسارة أمام بينفينتو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي. طالع التفاصيل

وحسم المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، الجدل حول مصير بيرلو و رونالدو، وذلك خلال تصريحات عقب مباراة يوفنتوس و بينفينتو، “هذا يوفنتوس، لدينا كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ونحن متمسكون به بشدة”.

وأضاف ” تغيير المدربين السابقين جاء لأسباب مختلفة وليس بسبب هزيمة أو غيرها، لا أعتقد أن كلمة انتقالي موجودة في يوفنتوس، وإذا كنا نتحدث فقط عن النتائج، فهناك أندية ظلت لسبع أو عشر سنوات في مرحلة انتقالية لم تفز فيها بأي شئ ولم تضع أي أسس أيضًا”.

وأردف ” لدينا مشروع بدأناه من الموسم الماضي، مباراة واحدة لن تغير وجهات نظرنا أو إستراتيجيتنا، سنستمر ونحن سعداء بما أنجزناه، لذلك سنواصل العمل من أجل التحسين”.

وعن الخسارة أمام بينفينتو  “كانت مباراة غير متوقعة، أنا هنا فقط لتأكيد أننا على مر السنين قدمنا الكثير من الفرح للجماهير، وللأسف نمنحهم اليوم خيبة أمل”.

وأضاف “كان أداءً سيئًا لكن مشروعنا مستمر، وعلينا أن نرفع رؤوسنا ونستمر في العمل لكي نفهم أخطاءنا ونتعلم منها كي لا نكررها، إذا لعبت في يوفنتوس، فأنت معتاد على التعامل مع الضغط، لسوء الحظ لعبنا مباراة سيئة، وفي بعض الأحيان لا يمكنك حتى فهم سبب حدوث هذه الأشياء”.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، بفارق عشر نقاط عن إنتر ميلان متصدر المسابقة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد