يورجن كلوب يوضح سبب استبعاد ثنائي ليفربول

0

أوضح يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، السبب وراء استبعاد ثنائي الريدز فيرجيل فان دايك و جو جوميز، عن المباريات الودية الأخيرة.

وعاد فان دايك و جو جوميز إلى التدريبات الجماعية لفريق ليفربول في معسكر النمسا، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما طيلة الموسم الماضي.

اقرأ أيضا.. باريس سان جيرمان يجدد عقد بوكتينيو

ولم يشارك فان دايك وجو جوميز في أي مباراة ودية مع ليفربول حتى الآن، رغم مواجهة فاكير إنسبروك وشتوتجارت وماينز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية،  “لن أخاطر بهما من أجل خوض مباراة هنا، علينا أن نرى”.

اقرأ أيضا.. رئيس برشلونة يفتح الباب أمام رحيل انطوان جريزمان

وأضاف المدرب الألماني ” لا يبدو أنهما سيشاركان في مباراة الخميس القادم أمام هيرتا برلين”.

وأردف ” هما يلعبان كرة القدم، ونبقيهما في التدريبات، علينا فقط التحلي بالصبر”.

اقرأ أيضا.موسيماني : لدينا أزمة والمنافسة على الدوري لم تعد في أيدينا

وكان فان دايك تعرض لقطع في الرباط الصليبي في الركبة، كما خضع جو جوميز لإجراء عملية جراحية في الركبة، وذلك في شهري أكتوبر ونوفمبر من الموسم الماضي.

وانتقل يورجن كلوب في تصريحاته للحديث عن أداء ليفربول أمام ماينز في المباراة الودية التي جمعت بينهما وانتهت بفوز الريدز بهدف نظيف، حيث قال المدرب الألماني ” أنا سعيد بالعديد من المواقف التي رأيتها في مباراة اليوم، لقد رأيت في الشوط الأول بعض كرة القدم الجيدة حقًا حيث مررنا الكرة بسرعة كبيرة، وبسرعة كافية ضد فريق جيد ومنظم”.

اقرأ أيضا.. فينالدوم يكشف كواليس انتقاله لـ باريس سان جيرمان ورفض برشلونة

واستكمل ” كان أدائنا بعيدًا عن الكمال، لكنه لا بأس به تمامًا، في الشوط الثاني، رأيت الأولاد الصغار يقاتلون من أجل نتيجة إيجابية وحققوها في النهاية، أنا سعيد ذلك”.

وواصل ” كان علينا أن ندافع، وعندما تكون متعبًا تحاول تقديم أفضل تنظيم ممكن على أرض الملعب، الأمر لا يصل أبدًأ إلى تقديم 100 % مما لديك، ولكن الأمر يتعلق بالنسبة المتاحة لكي تحققها، أعتقد أن الأولاد فعلوا ذلك اليوم، لهذا أنا سعيد”.

اقرأ أيضا.. أحمد حجازي : البدايات صعبة و نقطة مهمة أمام إسبانيا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد