يورجن كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح بمباراة تشيلسي

0

كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سبب استبدال المحترف المصري محمد صلاح، في المباراة التي جمعت الريدز مع تشيلسي.

وخسر ليفربول بهدف على ملعب أنفيلد أمام تشيلسي، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

واستبدل يورجن كلوب محمد صلاح بزميله تشامبرلين عند الدقيقة 61، وبدا على المحترف المصري علامات الغضب بسبب خروجه من ملعب المباراة.

وأرجع يورجن كلوب سبب استبدال محمد صلاح إلى أنه كان يريد تنشيط أداء الريدز، لافتاً أن المحترف المصري لم يكن في مستواه المعهود وبدا عليه الإرهاب بسبب تعاقب المباريات.

وأضاف  أن محمد صلاح ظهر عليه علامات الإحباط وشعر بحدة المباراة، مشيراً أنه لم يرغب في المخاطرة باستمراره في المباراة أكثر من ذلك.

وأكمل المدرب الألماني ” أعرف محمد صلاح منذ فترة طويلة، وهو في المعتاد يكون منتعشاً لكنه بدا غير ذلك، لذا توجب تغييره “.

وبسؤاله عن رأيه في رد فعل محمد صلاح عقب خروجه من ملعب المباراة، علق يورجن كلوب أن الأمور تسيير بشكل جيد للغاية، مشدداً أنه يتخذ القرارات المناسبة في الوقت الصحيح.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم حتى الأن برصيد 17 هدفاً، على الرغم من ابتعاد ليفربول عن المنافسية على صدارة البريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 43 نقطة، وبات مهدداً بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة لابتعاده عن المراكز الأربع الأولى.

محمد صلاح و يورجن كلوب
محمد صلاح و يورجن كلوب
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد