يورجن كلوب يفكر في إراحة محمد صلاح بمباراة ليفربول و فولهام 

0

كشف موقع ليفربول إيكو المقرب من نادي ليفربول الإنجليزي، عن نية يورجن كلوب المدير الفني للريدز، بإراحة محمد صلاح في المباراة المقبلة.

ويستضيف ليفربول نظيره فولهام، في تمام الرابعة عصر غداً الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

وذكر موقع ليفربول إيكو أن يورجن كلوب يفكر في إراحة محمد صلاح وعدم الدفع به أساسياً أمام فولهام، وذلك بعد الأزمة التي حدثت في مباراة تشيلسي.

وأرجع ليفربول إيكو السبب إلى تصريحات يورجن كلوب تجاه محمد صلاح بعد مباراة ليفربول و تشيلسي والتي أكد أن محمد صلاح يفتقر الحدة  ويعاني من الإرهاق.

وخسر ليفربول أمام تشيلسي بهدف نظيف، على ملعب أنفيلد، في المباراة الماضية، ليواصل الريدز نتائجه السيئة هذا الموسم والخسارة الخامسة على ملعب أنفيلد.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، وبات مهدداً بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، لابتعاده عن المربع الذهبي المؤهل للبطولة القارية.

وكان يورجن كلوب قرر استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي، لكن المحترف المصري أبدى غضبه بعد خروجه من ملعب المباراة.

وأشار موقع ليفربول إيكو أن يورجن كلوب قد يغير مركز محمد صلاح في خطة الريدز مع بعض التعديلات، خاصة بعد عودة النجم البرتغالي دييجو جوتا.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الأن برصيد 17 هدفاً.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد