يورجن كلوب يفتح الباب أمام لاعبي ليفربول للرحيل عن أنفيلد

0

فتح يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، الباب لرحيل أي لاعب بصفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد يورجن كلوب خلال تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، أنه لا يريد بقاء أي لاعب في ليفربول، لا يرغب في الاستمرار حال لم يشارك الريدز في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

وبات ليفربول مهدداً بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، لابتعاده عن المركز الذهبي في البريميرليج، المؤهل للبطولة القارية، وتراجع ليفربول إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

طالع أيضا.. يورجن كلوب يفكر في إراحة محمد صلاح بمباراة ليفربول و فولهام 

طالع أيضا.. يورجن كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح بمباراة تشيلسي

وأكد يورجن كلوب أن ملاك نادي ليفربول طالبوه بوضع قواعد لاستمرار اللاعبين وضم عناصر جديدة، حيث شدد أنه لا يرغب في التعاقد مع أي لاعب لا يرغب في الانضمام إلى ليفربول حال عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مدرب ليفربول أن الموقف داخل الريدز واضح وملاك النادي يرغبون في وضع حل لكل ما يتردد بشأن اللاعبين، مشيراً أن يعمل على إيجاد التشكيل الصحيح لمواجهة التحديات.

وأتم المدرب الألماني تصريحاته أنه يعلم مدى انتماء لاعبي ليفربول، لافتاً ” هذا ليس موقفا حيث يقول لاعب إننا لسنا في دوري الأبطال لذا سأرحل، هذا لن يحدث، أعرفهم جيدا لأعلم ذلك”.

طالع أيضا.. أسطورة ليفربول ينتقد يورجن كلوب بعد استبدال محمد صلاح بمباراة تشيلسي

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره فولهام، في الرابعة مساء غداً الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ” البريميرليج “.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد