يورجن كلوب يعلق على عودة رباعي ليفربول المصاب لـ التدريبات

0

تحدث يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة رباعي الريدز المصاب إلى التدريبات الجماعية بشكل منتظم.

وعاد فيرجيل فان دايك و جو جوميز و جويل ماتيب و تريند الكسندر أرنولد إلى تدريبات ليفربول، حيث أكد يورجن كلوب أن الرباعي سيشارك بصفة كاملة في تدريبات الريدز استعدادا للموسم الجديد.

وبدأ ليفربول معسكره في النمسا يوم الأحد، استعدادا للموسم الجديد الذي من المقرر أن ينطلق في منتصف الشهر المقبل.

طالع أيضا.. طرد عمرو وردة من مران باوك اليوناني بسبب سوء السلوك

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول “هم لا يزالوا في نفس مستوى اللاعبين الآخرين بشكل جيد، ونحن نتحدث مع القسم الطبي، وقسم اللياقة البدينة وقسم إعادة التأهيل، لأنني لا أعرف، هل يمُكنهم التدرب بقوة أكثر عن باقي المجموعة، أم الاكتفاء بتدريب قليل “.

وأضاف المدير الفني لـ ليفربول ” لن يكون هُناك جلسة مزدوجة لفان دايك وجوميز في الأيام القليلة ، سيكون لديهم جلسة ثانية ولكن مع قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، وبعض الأشياء الأخرى”.

واستكمل حديثه ” فان دايك وجوميز جيدان حقًا، لا أعرف بالضبط متى يمكننا اتخاذ الخطوات التالية، لكن ذلك سيحدث في الأسابيع الأربعة المقبلة، بالتأكيد، سنتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام”.

وعن جويل ماتيب أوضح يورجن كلوب ” جويل ماتيب يبدو كذلك جيدًا للغاية في التدريب، وهو الأقرب على الأرجح للتدريب العادي وبعد ذلك سنرى متى يُمكن أن يلعب”.

وانتقل مدرب ليفربول في حديثه إلى الكسندر أرنولد ” لقد كان يُعاني من إصابة خطيرة بما فيه الكافية، لكنها الآن ليست إصابة كبيرة”.

ويستهل ليفربول مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي بمواجهة نوريتش سيتي في منتصف الشهر المقبل.

وكان ليفربول قد أنهى مسابقة الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم، محتلا المركز الثالث.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد