يورجن كلوب يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنلي

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول عن الخسارة المفاجأة أمام بيرنلي بهدف على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

وأوقف بيرنلي سلسلة اللاهزيمة لفريق ليفربول على ملعب أنفيلد منذ إبريل 2017.

وقال يورج كلوب، خلال تصريحات عقب المباراة، ” أتحمل مسؤولية خسارة ليفربول أمام بيرنلي، لقد درست الخصم جيداً ولكن قد تبدو الخطة غير مقنعة للاعبي الريدز “.

وأضاف ” تعرضنا لضربة قوية للغاية بالخسارة على ملعب أنفيلد، لذلك علينا أن نعود للطريق الصحيح مرة أخرى “.

وأردف ” لا يمكن الحديث عن المنافسة على لقب البريميرليج ونحن لم نسجل أي هدف من أربع أو خمس مباريات “.

وعند سؤال يورجن كلوب عن مشادته مع مدرب بيرنلي شون دايش، رفض مدرب الريدز الحديث عن الواقعة مشيراً أنه لن يعلق على الأمر سوى حال تحدث مدرب بيرنلي.

ويعاني ليفربول في الفترة الأخيرة من سوء نتائج إذ تعادل في ثلاث لقاءات وخسر مباراتين، وابتعد عن المنافسة عن لقب البريميرليج.

ويصطدم ليفربول بمنافسه مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل في الدوري الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي، ثم يلتقي بعدها ليفربول بنظيره توتنهام في الجولة العشرين من البريميرليج يوم الخميس المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، في حين يتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة.

مدرب أستون فيلا يوضح موقف تريزيجيه من المشاركة أمام نيوكاسل

مدرب سبورتنج لشبونة يكشف رأيه في أوباما ويعلق على تجربة احتراف شيكابالا وإبراهيم

وزير الرياضة : جاهزون لاستضافة نهائي أفريقيا أو الكونفدرالية

ليفربول يكشف سبب غياب هندرسون عن مباراة بيرنلي

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام ( فيديو )

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد