يورجن كلوب يعلق على إصابة هندرسون ويوضح موقف جوتا

0

أجاب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على التساؤلات بشأن مدة غياب جوردان هندرسون الذي خضع لعملية جراحية اليوم الجمعة.

وأعلن نادي ليفربول عبر موقعه الإلكتروني، إجراء جوردان هندرسون عملية جراحية ناجحة في الفخذ، وذلك بعد إصابته خلال ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى احتمال انتهاء موسم جوردان هندرسون مع ليفربول بعد إجراء العملية، لكن يورجن كلوب أجاب على تساؤلات جماهير الريدز بشأن مدة غياب قائد الفريق.

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات أفردتها صحيفة ليفربول إيكو المقربة من النادي، إن جوردان هندرسون لن يغيب فترة كبيرة، مشيراً إلى احتمالية عودة اللاعب قبل انتهاء الموسم الجاري.

وأكد أن إصابة جوردان هندرسون مؤثرة للغاية على ليفربول، لاسيما وأن هناك عد كبير من المصابين.

ويعاني ليفربول هذا الموسم من سوء حظ كبير، إذ يواجه شبح الإصابات، خاصة بعد غياب كل من فيرجيل ان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب وجوردان هندرسون وفابيانو تفاريس ودييجو جوتا وجيمس ميلنر.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتطرق يورجن كلوب في حديثه عن دييجو جوتا حيث أكد أن اللاعب يشارك بصفة جيدة في التدريبات الجماعية للفريق، مشيراً أنه لن يدفع به في مباراة الغد، بسبب غيابه فترة طويلة.

وأكد مدرب ليفربول أن دييجوا جوتا يؤدي التدريبات بشكل جيد واستعاد مستواه الفني المميز

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “دييجو تدرب الآن مرتين مع الفريق، إنه يبدو جيدًا، لكنه كان خارج الفريق مُنذ فترة طويلة”.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد