ياسين بونو يعلق على هدفه أمام بلد الوليد

0

تحدث الحارس المغربي ياسين بونو المحترف بصفوف فريق إشبيلية الإسباني، عن هدفه القاتل أمام بلد الوليد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ومنح ياسين بونو تعادلاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ، بعد وصلت إليه الكرة داخل منطقة جزاء بلد الوليد ليسددها ببراعة داخل الشباك.

وقال ياسين بونو خلال تصريحات عقب المباراة، “إنه أمر لا يصدق ومن الصعب وصفه، ولم أكن أعرف كيفية الاحتفال بالهدف، لأن حارس المرمى يحافظ على مرماه نظيفاً من الأهداف، لكن من الغريب أن ترى نفسك أمام المرمى”.

واستشهد الحارس المغربي “قبل عامين مع جيرونا، في ركلة ركنية لنا تقدمت وضربت الكرة برأسي، واليوم تذكرت ذلك، نظرت إلى المدرب وأخبرني أن أتقدم، أنا ممتن جدًا”.

وأضاف حارس إشبيلية ” أعتقد أن النقطة التي حصلنا عليها أمام بلد الوليد جيدة في ظل الظروف التي أحاطت بالمباراة”.

ويحافظ فريق إشبيلية على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، بفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة.

يذكر أن ياسين بونو، أصبح أول حارس في تاريخ إشبيلية يسجل هدفاً في الدوري الإسباني، كما أنه الحارس العربي الوحيد الذي سجل هدفاً في الدوريات الخمس الكبرى ” الإسباني – الإنجليزي – الإيطالي – الفرنسي – الألماني “.

إيفان راكيتيتش يهنئ ياسين بونو على هدفه أمام بلد الوليد

ومن جانبه وجه إيفان راكيتيتش النجم الكرواتي المحترف بصفوف إشبيلية، التهنئة لزميله ياسين بونو على هدفه أمام بلد الوليد حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “،”نحن نقاتل حتى النهاية، تهانينا لـ بونو على الهدف”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد