ياسين بونو يسجل رقماً قياسياً مع إشبيلية الإسباني

0

أسهم حارس المرمى المغربي ياسين بونو في تعزيز حظوظ ناديه إشبيلية في المنافسة على لقب الليجا بعد انتصاره السادس تواليا على أوساسونا 2-0 ليقتنص المركز الثالث من برشلونة.

حقق المحترف المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية رقماً قياسياً مع فريقه، في الموسم الجاري من مسابقة الدوري الإسباني.

وحافظ ياسين بونو على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي مع إشبيلية، ليصبح الحارس الأكثر حافظاً على نظافة مرماه في تاريخ النادي الأندلسي بواقع 517 دقيقة، حيث لم يتلق الحارس المغربي أي هدف منذ التاسع عشر من شهر يناير الماضي.

وحافظ حارس إشبيلية على نظافة مرماه في مباريات قادش و إيبار و خيتافي و ويسكا و أوساسونا.

وساهم بونو في الانتصار السادس على التوالي لفريق إشبيلية، وذلك بعد فوزه على أساسونا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وانتزع فريق إشبيلية المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، من منافسه برشلونة الذي تراجع للمركز الرابع برصيد 47 نقطة.

يذكر أن فريق إشبيلية يضم المحترف المغربي يوسف النصيري، الذي يتألق هو الأخر مع الفريق الأندلسي ويحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 13 هدفاً.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد