ياسر إبراهيم يعلق على فوز الأهلي أمام فيتا كلوب

0

علق ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي، على الانتصار الذي حققه فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولي، على أرض الأخير، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً ومستحقاً على فيتا كلوب بثلاث أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليحافظ الأهلي على آماله بالتأهل لربع النهائي.

وأكد ياسر إبراهيم خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن الفوز تحقق بفضل الاجتهاد داخل الملعب والاستعداد الجيد للمباراة، بالرغم من الصعوبات التي واجهت الفريق كارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية بجانب أرضية الملعب المصنوعة من النجيل الصناعي.

وأضاف مدافع الأهلي أن الفريق وسط هذه الظروف نجح  في اقتناص نقاط المباراة بعد الأداء الجيد والتركيز من جانب كل اللاعبين، لافتاً  أن لاعبو الأهلي دائمًا ما يؤكدون أنهم رجال المواقف الصعبة، ويعرفون كيفية التعامل مع مثل هذه الظروف العصيبة”.

وأردف ياسر إبراهيم ” كنا نتحدث كثيرًا عن ضرورة الفوز أمام فيتا كلوب، ولم نبحث عن أية أعذار، وتعاهدنا على الفوز فقط”.

وشدد مدافع الأهلي، أن الفريق عازم على مواصلة الانتصارات للتأهل للدور ربع النهائي والحفاظ على اللقب الأفريقي.

وكان الأهلي قد توج بدوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية على حساب الزمالك.

واستكمل  “نمتلك جميع أسلحة الدفاع عن اللقب الإفريقي، ونعمل على ذلك، لكننا نُفكر ونسير في البطولة خطوة وراء الأخرى “.

وأتم تصريحاته  “دعم الجمهور للفريق واللاعبين من أهم دوافع الفوز داخل مصر وخارجها، والفترة المقبلة ستشهد مواصلة الانتصارات المحلية والإفريقية، من أجل إسعاد الجماهير الوفية التي تدعمنا بكل ما تملك من حماس ومساندة رائعة”.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، خلف سيمبا التنزاني متصدر الترتيب بعشر نقاط.

ويلتقي الأهلي بنظيره المريخ السوداني في الجولة المقبلة، المقرر لها في الثاني من الشهر المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد