ياسر إبراهيم : فخور بحصد ثان لقب بطولة أفريقيا مع الأهلي وسنواصل الفوز بالألقاب

0

تحدث ياسر إبراهيم مدافع الأهلي عن تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة والثانية على التوالي في تاريخ النادي.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال ياسر إبراهيم خلال تصريحات تليفزيونية، عقب نهائي أفريقيا، ” هذه ثاني بطولة إفريقية لي مع الأهلي وهذا شيء يجعلني فخوراً بنفسي “.

وأضاف ” الروح الرائعة بين اللاعبين هي سر الفوز بالبطولات، ودائماً ما نكون على قلب رجل واحد “.

واستكمل حديثه ” نعلم جيداً أن البطولة القارية هي الأكثر أهمية لجمهور الأهلي، لذلك أهنئهم كثيرًا على الفوز بلقب البطولة ونعدهم بتحقيق المزيد من البطولات».

وأتم مدافع الأهلي” بالتأكيد جميع لاعبي الأهلي يساندون بعضهم بعضًا، ومن لا يشارك في المباريات يدعم زملاءه بقوة، لأن الأهم هو الأهلي دائما، والجميع يلعب بروح الأهلي ومن أجل الفريق”.

أكرم توفيق

ومن جانبه تحدث أكرم توفيق لاعب الأهلي عن التتويج بلقب أفريقيـ قائلاً ” الحمد لله سعيد للغاية باللقب، وسعادتي كبيرة بأننا نجحنا في إسعاد الجماهير التي دعمتنا وساندتنا في الفترة الماضية، وهم يستحقون الفرحة باللقب الغالي “.

وأتم ” التركيز والاجتهاد في التدريبات وراء ظهوري بهذا الشكل في المباريات، والجهاز الفني يعمل على الاهتمام بكافة الأمور، كما أن طموحاتنا كبيرة في الموسم الجاري، وهو ما يجعلنا لا نملك سوى الاستعداد التام طوال الوقت لمواجهة ضغط المباريات والمنافسة على كل البطولات “.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد