وليد عبدالله يتحدث عن مباراة الاتحاد وطموح النصر في أسيا

وليد عبدالله يتحدث عن مباراة الاتحاد وطموح النصر في أسيا

0

تحدث وليد عبدالله حارس مرمى نادي النصر السعودي، عن المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد، كما كشف طموحات ” أصفر الرياض ” في دوري أبطال أسيا.

وقال وليد عبدالله خلال تصريحات تليفزيونية، ” مباراة الاتحاد و النصر دائما ما تحمل الندية والمتعة للجماهير، وننتظرهم السبت في مباراة الاتحاد ونعدهم بالاستمتاع بفريقهم بإذن الله “.

وأضاف حارس النصر ” أثق في نفسي، ولا أهتم بموضوع الحارس الأجنبي، وطموحي تقديم الأفضل والعودة لمنتخب السعودية ليس فقط المشاركة أساسيا مع النصر”.

وأشكر جمهور العالمي على وقفتهم معي ودعمهم للفريق، ومهما فعلت لن أوفيهم حقهم”.

وعن طموحات النصر، أوضح وليد عبدالله، ” النصر يستهدف الذهاب بعيدا في دوري أبطال آسيا، ومستعدون لأي فريق في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ولا يهمنا المنافس المقبل، في ظل قوة وطموح كل الفرق في هذا الدور”.

وليد عبدالله – حارس النصر السعودي

مباراة النصر و الاتحاد

ويستضيف ملعب مرسول بارك، مباراة النصر و الاتحاد في الثامنة والنصف مساء السبت بتوقيت المملكة ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي بـ 6 نقاط، فيما يتصدر الاتحاد ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا.. رد أسيوي على اتهامات بيع حقوق البث إلى السعودية بمبالغ مرتفعة

وخاض النصر 3 مواجهات في الدوري السعودي للموسم الحالي، حيث حقق انتصارين أمام ضمك والتعاون وخسر أمام الفيصلي، فيما خاض الاتحاد أربع مواجهات، حيث فاز على الرائد و الفيصلي و أبها، وتلقى خسارة أمام الفيحاء.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد