وليد سليمان : نعد جماهير الأهلي بمواصلة حصد الألقاب

0

وعد وليد سليمان لاعب الأهلي بمواصلة حصد الألقاب والبطولات لـ القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وذلك بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وأكد وليد سليمان أن تتويج الأهلي باللقب القاري العاشر في تاريخ النادي والثاني على التوالي مدعاة للفخر، وتكليل لمجهود الجميع داخل القلعة الحمراء.

وأضاف وليد سليمان أن لاعبي الأهلي قدموا مستوى مميزاً على مدار البطولة القارية في المستوى الحالي، واستحقوا اللقب عن جدارة.

وأعرب نجم النادي الأهلي عن سعادته البالغة لحصده لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة مع الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

ووجه الشكر لكل زملائه في صفوف الأهلي، مؤكدًا أنهم كانوا حريصين على وجوده معهم في المغرب، مشيرًا إلى أنه فخور بزملائه.

وأشاد وليد سليمان بجهود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي كان حريصًا بصفة دائمة على مساندة ودعم الفريق، وهو ما يُمثل قيمة كبيرة نعتز بها، ويجعل هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد