وليد سليمان : النجمة التاسعة في أفريقيا مختلفة بسبب الزمالك

0

أكد وليد سليمان لاعب الأهلي، أن تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك في النسخة الماضية، مختلفة ولها طابع خاص كونها أمام الغريم التقليدي.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب بعد فوزه بثلاث أهداف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، السبت الماضي، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكان الأهلي قد توج في العام الماضي ببطولة أفريقيا أمام الزمالك، في مباراة عرفت إعلاميا بنهائي القرن، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال وليد سليمان خلال تصريحات عبر قناة الأهلي، ” البطولة التاسعة كانت مختلفة، لأننا كنا نواجه الزمالك الغريم التقليدي، كانت مباراة تاريخية والحمد لله استطعنا الفوز، البطولة التاسعة ستظل علامة في أذهان الجماهير بعد التفوق على الأبيض في عدد البطولات الإفريقية”.

وأضاف  “كنا نتحدث كلاعبين أن البطولة التاسعة هي الأهم، دائما نقول إن مواجهة الزمالك في أي بطولة والفوز بها سيجعلك متفوقا لفترة طويلة”.

واستكمل  ” اللاعبون بدأوا يستجيبوا لشخصية ومسؤولية النادي الأهلي، لاعب مثل أفشة دائمًا يقول لي إنه يريد صناعة تاريخ مثل لاعبي الجيل السابق”.

وأتم وليد سليمان حديثه “حققت 4 دوري أبطال إفريقيا وهذا شئ كبير، وطالما نحن متواجدين في الأهلي دائما نستفيد ونضيف لأنفسنا”.

وحصد وليد سليمان بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي في نسخ 2012 – 2013 – 2020 – 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد