وكيل كارتيرون يكشف كواليس عودة موكله لتدريب الزمالك

0

كشف حازم فتوح وكيل أعمال المدرب الفرنسي باتريس كاريترون، كواليس عودة موكله لتدريب الزمالك خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وأعلن نادي الزمالك، عودة باتريس كارتيرون لتدريب القلعة البيضاء مرة أخرى، بعدما فسخ تعاقده مع النادي في الصيف الماضي بشكل مفاجئ قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل تدريب التعاون السعودي.

وقال حازم فتوح خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس،  “طارق حشيش تواصل معي بخصوص عودة كارتيرون للزمالك، وطلب مني جس نبض كارتيرون وسؤاله حول رغبته في العودة للزمالك “.

وأضاف ” كارتيرون كلفني بالتواصل مع إدارة التعاون السعودي لفسخ التعاقد، و الزمالك طلب مني التفاوض لإعادة كارتيرون بعد الهزيمة من الترجي مباشرة “.

وأكمل ”  المفاوضات تمت عبر اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك مع حشيش، وعلاقاتي الجيدة بمسئولي التعاون كانت وراء فسخ التعاقد بالتراضي “.
وأردف ” كارتيرون تلقى العديد من العروض الخليجية بعد قيادته الناجحة للتعاون، لكنه كان سعيدا جدا بعد علمه برغبة الزمالك في عودته “.
وتابع ” كارتيرون سيحصل مع الزمالك على نصف ما كان يتقاضاه في التعاون، والمدرب الفرنسي وافق على تنازلات مالية في تعاقده مع الزمالك للمساهمة في دفع الشرط الجزائي لباتشيكو “.

واستكمل حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون، ” المدرب الفرنسي أكد لإدارة الزمالك أنه عائد لبيته وأنه مستعد لقبول التحدي وهناك رغبة لدي كارتيرون لمصالحة جماهير الزمالك، والجانب المادي لم يكن سببا في رحيل كارتيرون عن الزمالك العام الماضي “.

وواصل ” الزمالك فوض كارتيرون بإدارة شئون فريق الكرة بشكل كامل دون مشرف او مدير كرة، ورحيل الإدارة السابقة شجع كارتيرون على العودة للزمالك “.

يذكر أن آمال فريق الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، باتت ضعيفة بسبب تموقع الفريق في المركز الثالث بترتيب مجموعته الرابعة برصيد نقطتين، فيما يتصدر الترجي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه مولودية الجزائر بخمس نقاط.

ويستضيف الزمالك منافسه الترجي التونسي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد