وكيل عبدالرزاق حمدالله يوجه رسالة نارية لمدرب النصر السعودي

0

وجه وكيل عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق النصر السعودي، رسالة نارية إلى المدرب الكرواتي ألين هورفات، بعد استبعاد المهاجم المغربي من مباريات النصر في الفترة الأخيرة.

وأكد عبدالرحيم حمدالله شقيق ووكيل مهاجم النصر، أن عبدالرازق حمدالله أفضل لاعب في الدوري السعودي، مشيراً أنه من ” الغباء ” عدم الاعتماد عليه في المباريات.

ولم يشارك عبدالرازق حمدالله مع النصر سوى في 9 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف وصنع مثلهم، وتم استبعاده منذ مباراة القادسية في الدوري السعودي للمحترفين، لتخرج تقارير صحفية سعودية تؤكد طلب المهاجم المغربي بفسخ تعاقده مع النادي، بعد توتر علاقته مع ألين هورفات مدرب الفريق، لكن مجس إدارة النادي رفض طلب اللاعب.

وكتب وكيل أعمال عبدالرازق حمدالله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستجرام “، صورة تجمع موكله مع نور الدين أمرابط، حيث كتب عليها مايلي.

” أخي يعيش في سلام مع الجميع، هو هادئ وصبور للغاية. كل التغييرات التي حدثت في النادي وضعت بعض الضغط عليه مثلما فعلت مع البقية، وقد غيرت هدف الفريق”.

وأضاف “حمدالله ليس لديه أي سيطرة على إدارة النصر، بل هم من يُديرون النادي ويقومون بكل تلك التغييرات”.

وأكمل “بعض اللاعبين الآخرين استغلوا مشاكل النادي المالية وعدم حصولهم على مستحقاتهم وغادروا، تلك ليست ثقافة أخي، هو لاعب ملتزم ويحترم عقده حتى في ظل عدم حصوله على مستحقاته المالية وهي ليست بالقليلة”.

وأتم موجهًا رسالة إلى هورفات “المدرب المؤقت عليه أن يفهم أنه يمتلك اللاعب الأفضل في الدوري السعودي، ومن الغباء ألا يعتمد عليه”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد