وزير الرياضة يوجه رسالة لجماهير الزمالك

0

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة.

وأصبحت فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا شبه مستحيلة، بعد الخسارة أمام الترجي التونسي ذهاباًَ وإياباً، بجانب التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي يحتل الأبيض المركز الثالث في ترتيب مجموعته.

وعلى الصعيد الإداري يمر نادي الزمالك بتخبط أثار استياء جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد عدم التعاقد مع صفقات في الانتقالات الشتوية الماضية، و عدم التجديد لنجوم الفريق التي تقترب عقودهم من الانتهاء، بجانب إقالة جايمي باتشيكو من تدريب الفريق قبل أيام قليلة من مباراة الترجي المرتقبة وتعيين باتريس كارتيرون مديراً فنياً بعد أن فسخ عقده مع الزمالك في الصيف الماضي.

وقال أشرف صبحي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار، ” رسالتي لأبناء الزمالك وجماهيره.. “حافظوا علي ناديكم” .

وأضاف وزير الرياضة ” تدخلنا في نادي الزمالك كان بغير إرادتنا، ولكنه جاء للحفاظ علي النادي “.

وتابع ” أقول لجماهير الزمالك “متزعلوش”، ونوفر كل الدعم للكيان وليس لأشخاص

وأكمل ” هدفنا الحفاظ علي مؤسسة نادي الزمالك، وتدخلنا جاء لحماية الكيان، ولن أدير نادي الزمالك.. لكن يجب أن أوفر الاستقرار للنادي “.

وشدد وزير الرياضة ” ليس لي علاقة بتغيير أجهزة فنية أو لاعبين بنادي الزمالك، جميعها قرارات اللجنة المعينة، وأسعي لحماية الكيان وليس أفراد “.

وأردف ” هندعم نادي الزمالك بكل مقدرتنا، والموقف المتخذ “قانوني” ولم نكن نملك رفاهية الاختيار “.

وأشار أشرف صبحي ” باقي فقط 5 أو 6 أشهر لتعيين مجلس منتخب لنادي الزمالك، أثناء تلك الفترة علينا الحفاظ علي الكيان، ولذلك تم تعيين اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي، ولجنة كرة جميع أفرادها من أبناء النادي “.

وأتم وزير الرياضة تصريحاته ” لن نسمح بعودة الزمالك لعصر 2005.. ونسعى لحماية النادي من الإيقافات والمستحقات المالية المتأخرة “.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، قرر حل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، بداعي وجود مخالفات مالية جسيمة وتحويله للنيابة العامة، مع تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي لحين إجراء الانتخابات.

ومن المقرر إجراء انتخابات نادي الزمالك عقب انتهاء أولمبياد طوكيو في الصيف المقبل، وفقاً لقانون الرياضة الجديد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد