وادي دجلة يوجه اتهامات بالتفويت لأحد الأندية المصرية ( شاهد )

0

وجه ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة اتهامات بالتفويت لأحد أندية الدوري المصري الممتاز، في مبارياته ضد خصومه.

اقرأ أيضا.. خوان لابورتا يكشف حجم مديونيات برشلونة

ويصارع وادي دجلة الهبوط من مسابقة الدوري المصري الممتاز إذ يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” ناد مصري مفلس ماديًا يلعب في الدوري الممتاز ومتوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضي للحد الذي اضطر مديرين فنيين للنادي للاعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق”.

وأضاف مالك نادي وادي دجلة ” كما اضطر لاعبيه لشكوى ناديهم جماعياً للاتحاد الأسبوع الماضي، خسر هذا الأسبوع مباراته ضد أحد الفرق المصارعة على الهبوط بخطأ متعمد من الحارس الاحتياطي علماً بأن الحارس الأساسي تواجد على دكة البدلاء أي أنه لم يكن موقوفاً أو مصابًا”.

اقرأ أيضا.. الكشف عن شرط أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك

وأنهى تصريحاته  “نفس هذا النادي سيلاقي في الأسبوعين القادمين ناديين آخرين من المنافسين على البقاء وتستطيع بكل سهولة التكهن بنتيجة هاتين المباراتين”.

وكان الإنتاج الحربي قد فاز على مصر المقاصة في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث رفع الإنتاج الحربي رصيده من النقاط لـ 23 نقطة متذيلًا ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، في حين يحتل مصر المقاصة المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا.. أهداف مباراة برشلونة وريال سويسداد (4-2) فى الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يواجه وادي دجلة نظيره الزمالك متصدر ترتيب الدوري الممتاز، في تمام التاسعة مساء  غدٍ السبت، في إطار الجولة الواحدة والثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتبقى لفريق وادي دجلة ثلاث مباريات بعد مواجهة الزمالك، حيث سيواجه الإسماعيلي و سيراميكا كليوباترا و الإنتاج الحربي.

ماجد سامي يتهم نادي مصري بالتفويت

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد