وائل جمعة يدافع عن موسيماني بعد تعادل الأهلي مع فيتا كلوب

0

دافع وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق، عن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بعد التعادل مع فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق الأهلي مع ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضا.. ملخص مباراة الأهلي وفيتا كلوب دوري أبطال افريقيا

وقال وائل جمعة خلال تصريحات تليفزيونية عبر شبكة بي إن سبورتس، “كمية فرص مُهدرة ورعونة كبيرة من اللاعبين، الأهلي أضاع فرص بشكل واضح وصريح، وكرة القدم بها عقاب، والعقاب جاء من خلال ركلة الجزاء غير الصحيحة”.

وأضاف “لقد حملت بيتسو موسيماني المسؤولية في المباراة الماضية، ولكن هذه المباراة أحملها للاعبين”.

وأردف “اللاعبون كانوا يستسهلون الفوز وتعاملوا برعونة شديدة، ركلة الجزاء غير صحيحة ولا يوجد أي تلامس، ولكنها عقاب إلهي للاعبين على الفرص التي ضاعت منهم، وأيضًا توضح أهمية الفار الذي إذا كان حاضرًا لما كانت احتٌسبت”.

وأتم تصريحاته “الأزمة الهجومية هي السبب في قلة التهديف، لا يوجد لاعب من المهاجمين يتمسك بالفرصة، اللعب في الأهلي ليس رفاهية ولكن مسؤولية، المشكلة في عدم استغلال المهاجمين للفرص، ولا يوجد ثبات في مركز الهجوم بالفريق”.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا برصيد أربع نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بأفضلية الأهداف عن الأهلي، ويتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، في حين يتذيل المريخ السوداني الترتيب بنقطة واحدة.

ويخرج فريق الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في الكونغو، في السادس عشر من الشهر الجاري، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد