وائل جمعة : تتويج الأهلي بأفريقيا أصبح عادة.. وإشادة بدور الخطيب

0

أكد وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق، أن تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أصبح عادة، مشيراً أن جماهير القلعة الحمراء لم تعد تسعد بحصد لقب الدوري المصري.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

إشادة بدور الخطيب

وانتقل وائل جمعة في حديثه عبر قناة بي إن سبورتس، إلى دور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في حصد القلعة الحمراء البطولات في الفترة الماضية، بجانب إصراره على تولية بيتسو موسيماني تدريب الأهلي.

وقال وائل جمعة عن دور الخطيب ” تتويجات النادي الأهلي في السنوات الأخيرة هي نتاج محصلة الاستقرار والهدوء، وهذه ميزة أن يكون على رأس الإدارة كابتن كرة قدم وشخصية إدارية محبوبة مثل الخطيب”.

وأضاف ” كل الانتصارات تعود لمحمود الخطيب لأنه يوفر كل شيء لكل من له علاقة بكرة القدم، هو من تحمل الضغط والانتقادات”.

وأردف ” هو من اختار موسيماني وكان قرارًا ذكيًا في وقت حالفه التوفيق، الثقة والهدوء اللذين تعامل بهما الخطيب كانا مهمين جدًا”.

وأتم مدافع الأهلي حديثه في هذا السياق “الأهلي وصل لنهائي بطولة إفريقيا 4 مرات في آخر 5 نسخ، وهذا دليل على استقرار النادي، الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عال جدًا في كل الخطوط”.

وائل جمعة يشيد بمهاجم الأهلي محمد شريف

أشاد وائل جمعة بـ محمد شريف مهاجم الأهلي، بعد تسجيله الهدف الأول أمام كايزر تشيفز”الأهلي كان يعاني من فقدان عنصر هام في المواسم الماضية، وهذا العنصر هو المهاجم الذي يستغل أنصاف الفرص”.

وأضاف : “محمد شريف في الهدف الأول ضرب الدفاع وضع الكرة بتكنيك ممتاز، وتمريرته الحاسمة لـ أفشة في الهدف الثاني”.

وأتم “محمد شريف لاعب كنا نفتقده في خطة لعب النادي الأهلي، هو خاض تجارب كثيرة كونت شخصيته”.

ويتصدر محمد شريف ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 15 هدفا بالتساوي مع أحمد ياسر ريان.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد