هيسكي : محمد صلاح الأفضل في العالم بعد ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو

0

أكد إيميل هيسكي أسطورة كرة القدم الإنجليزية، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول، الأفضل في العالم بعد الثنائي ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو.

وتربع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني و كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على عرش الكرة العالمية طيلة الـ 16 الماضي، حيث حققا العديد من الإنجازات والألقاب سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

ويتألق محمد صلاح مع ليفربول منذ انضمامه للريدز في صيف 2017 حيث حقق لقب هداف الدوري الإنجليزي في أول موسمين له مع ليفربول ويتصدر في الموسم الجاري ترتيب الهدافين، كما قاد فريقه للتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، ليصبح محط اهتمامات أبرز الأندية الأوروبية وعلى رأسهم ريال مدريد و برشلونة الإسبانيين.

وأضاف إيميل هسكي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن محمد صلاح يقدم مستويات جيدة للغاية مع ليفربول جعلته الأفضل في العالم خلف رونالد و ميسي.

وأكمل ” أتمنى بقاء صلاح مع ليفربول لأكبر فترة ممكنة “.

وتطرق لموقف ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث أكد أنه لا يوجد صراع بين نجوم ليفربول، لافتاً أن تراجع النتائج بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق على مدار الموسم الجاري.

ويحتل ليفربول حامل لقب البريميرليج في النسخة الماضية، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري برصيد 43 نقطة، وبات مهدداً بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة لابتعاده عن المراكز الأربع المؤهلة.

وأردف هسكي أن ليفربول يعاني من كثرة إهدار الفرص السهلة أمام الخصوم، مشدداً على ضرورة استغلال كافة الفرص المتاحة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد