هنري يحذر باريس سان جيرمان بعد ضم ميسي

0

حذر تييري هنري نجم الكرة الفرنسية السابق، و مدرب منتخب بلجيكا، نادي باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا.. وادي دجلة يوجه اتهامات بالتفويت لأحد الأندية المصرية ( شاهد )

وضم باريس سان جيرمام، ليونيل ميسي لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

وانتقد تييري هنري كثرة النجوم التي يمتلكها نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعدما ضم 5 صفقات من العيار الثقيل، وهم ليونيل ميسي و سيرجيو راموس و جورجينيو فينالدوم و أشرف حكيمي و جيانلويجي دوناروما، بجانب امتلاكه مجموعة من أفضل لاعبي العالم على رأسهم نيمار دا سيلفا و كيليان مبابي و أنخيل دي ماريا و ماركو فيراتي.

صفقات باريس سان جيرمان
صفقات باريس سان جيرمان

وقال هنري خلال حوار أجراه مع شبكة أمازون برايم “التوازن هو أهم شيء في كرة القدم، ونحن نتحدث دائمًا عن الهجوم واللاعبين الرائعين، نتحدث عن الفريق الذي لعبت فيه مع ميسي وصامويل إيتو في برشلونة”.

اقرأ أيضا.. أهداف مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد (1-4) في الدوري الاسباني

وأضاف مهاجم أرسنال وبرشلونة السابق ” لكن الناس تنسى بالتأكيد أننا لم نستقبل الكثير من الأهداف، بشكل عام، الفرق القوية دفاعيًا والتي لا تستقبل الكثير من الأهداف ليست بعيدة عن حصد الألقاب، خاصة دوري أبطال أوروبا”.

وكان باريس سان جيرمان قد فاز في أول مباراتين له بالدوري الفرنسي أمام تروا و ستراسبورج، وسيخوض ثالث مبارياته يوم الجمعة المقبل مع بريست.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد