هتان باهبري يودع جماهير الهلال برسالة مؤثرة ( شاهد )

0

ودع هتان باهبري جماهير نادي الهلال، بعد رحيله إلى صفوف الشباب في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا.. ثنائي النصر و الاتحاد ضمن المرشحين لأفضل لاعب في أسيا

وكان مجلس إدارة الشباب قد أعلن التعاقد مع هتان باهبري، بعد شراء المدة المتبقية في عقده مع الهلال، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

وكتب هتان باهبري رسالة مؤثرة مودعًا جماهير الهلال بعد الفترة التي قضاها داخل النادي، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي  “تويتر “، “ في لحظات الوداع يصعب على الإنسان التعبير عن الذكريات الجميلة التي قضاها بين اخوانه في الكيان الهلالي العظيم، الذي ملأ سيرتي الرياضية بالذهب والبطولات المحلية والقارية “.

هتان باهبري - الهلال
هتان باهبري – الهلال

وأضاف باهبري “دعائي الصادق لنادي الهلال وجمهوره العريق الجمهور الذي ملأ الأرض عشقاً ومحبةً للهلال وشكري الخالص لزملائي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية الذين قضينا معاً أجمل اللحظات حيث كنا أسرةً واحدةً مترابطة متحابة “.

هتان باهبري - الهلال
هتان باهبري – الهلال

وأردف “ أتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على دعمه الدائم والمستمر لي وللكيان الهلالي حيث أن سموه الكريم بعد توفيق الله هو السبب الرئيسي في كل هذه الإنجازات والبطولات”.

هتان باهبري مع الأمير وليد بن طلال
هتان باهبري مع الأمير وليد بن طلال

واستكمل ” أخص بالشكر سعادة الأستاذ فهد بن نافل والكباتن العظماء فهد المفرج وسعود كريري على وقفاتهم الصادقة والمخلصة معي وعلى جهودهم المبذولة لتحقيق كل هذه الإنجازات”.

وتابع ” أشكر الأمير محمد بن فيصل الرئيس الذهبي الذي منحني فرصة الانضمام لهذا الكيان الكبير ونائبه الأستاذ فهد الراشد وجميع الهلاليين المحبين للنادي”.
هتان باهبري مع الأمير محمد بن فيصل
هتان باهبري مع الأمير محمد بن فيصل

وأضاف: “اليوم أعود بكل حماس ورغبة وإصرار إلى بيتي الشباب شيخ الأندية قلب أبيضقلب أسودالنادي العريق الذي منحني شرف الانضمام لمنتخبنا الأخضر الغالي والمشاركة معه في المحافل الدولي”.

هتان باهبري مع خالد البلطان
هتان باهبري مع خالد البلطان

واختتم: “أشكر أخويا وحبيبي الاستاذ جراح الظفيري الي قرب وجهات النظر بين الادارتيين ولولا الله ثم جراح ماتسهلت الامور لإنتقالي لشيخ الاندية شكراً كثيرا”.

هتان باهبري - الشباب
هتان باهبري – الشباب
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد