هاني أبوريدة يكشف موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

0

كشف هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الأفريقي والدولي ” كاف و فيفا “، موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المصري المقبلة.

ومن المقرر انعقاد انتخابات اتحاد الكرة المصري، بعد انتهاء أولمبياد طوكيو في الصيف المقبل، وفقاً لقانون الرياضة الجديد.

وقال هاني أبوريدة خلال تصريحات تليفزيونية، “لا أفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، خاصة وأنني ليس لدي القدرة على العطاء على المستوى المحلي”.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة السابق “جميع أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية يضغطون بشكل كبير لإقناعي بالترشح لانتخابات الاتحاد الممقبلة”.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبوريدة، تقدم باستقالته بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا في صيف 2019.

واستكمل أبوريدة تصريحاته   “ يتم طرح أسمي في كل انتخابات لاتحاد الكرة، لأن الجميع يذكر الإيجابيات عند وقت الهدوء لكن يتم ذكر السلبيات في أوقات الأزمات فقط”.

واستدرك قائلاً ” خبر عدم نيتي بالترشح لانتخابات رئاسة الجبلاية، سيجعل الكثير من الأشخاص سعداء للغاية، وأنا سأترك المجال للوجوه الشابة”.

وأشار هاني أبوريدة إلى  “سأكتفي بالعمل على مئوية اتحاد الكرة خلال عام 2021 فقط، ولا أفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة”.

وتطرق أبو ريدة في حديثه إلى أزمة نادي الزمالك “ الاتحاد الدولي لا يرى قرار حل مجلس إدارة الزمالك، فهذا الأمر لا يعنيه، وقرار اللجنة الأولمبية المصرية بحله لا يعني فيفا”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قررت حل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور بسبب مخالفات مالية وإدارية، وتعيين لجنة مؤقتة لتسيير أعمال النادي لحين إجراء الانتخابات

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد