هاري كين يعلن عودته لتدريبات توتنهام ويوجه رسالة للجماهير

0

أعلن هاري كين المهاجم الإنجليزي، عودته لتدريبات توتنهام بعد انقطاعه خلال الأيام الماضية، عن التدريبات بسبب أزمته مع إدارة النادي.

اقرأ أيضا.. هاري كين يثير أزمة جديدة في توتنهام

ويعاني هاري كين من أزمة مع إدارة توتنهام، بسبب عدم السماح برحيله إلى مانشستر سيتي، في الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من حصوله على وعد سابق برحيله في الصيف الحالي.

هاري كين غاب عن تدريبات توتنهام في الأيام الماضية، ما أثار التكهنات حول مصيره مع السبيرز في الفترة المقبلة، قبل أن يصدر بيان رسمي ويؤكد عودته للتدريبات.

هاري كين و جاريث بيل ثنائي توتنهام
هاري كين و جاريث بيل ثنائي توتنهام

بيان هاري كين

وقال هاري كين خلال بيانه عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “،  “لقد مر ما يقرب من عشر سنوات على بدايتي مع توتنهام، في كل سنة من تلك السنوات، الجماهير أظهرت لي دعمها وحبها الكامل”.

اقرا أيضا.. نيمار يتنازل عن قميصه من أجل ميسي

وأضاف مهاجم منتخب انجلترا “لهذا السبب من المؤلم قراءة بعض التعليقات التي ظهرت هذا الأسبوع، والتي تشكك في احترافيتي”.

وأردف ” بينما لن أخوض في تفاصيل الموقف، أريد أن أوضح أنني لن أرفض التدريب أبدًا ولم أرفضه أبدًا، سأعود إلى النادي غدًا كما هو مخطط”.

http://

رسالة لجماهير توتنهام

ووجه هاري كين رسالة إلى جماهير توتنهام بعد الأزمة الأخيرة، قائلًا ” لن أفعل أي شيء يعرض علاقتي بالجماهير للخطر وهم الذين قدموا لي مثل هذا الدعم الثابت خلال فترتي مع النادي، هكذا كان الحال كما هو اليوم”.

هاري كين - منتخب انجلترا
هاري كين – منتخب انجلترا
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد