هاري كين بعد خسارة يورو 2020 : خضنا مباراة مثالية وعلينا رفع رؤوسنا

0

تحدث هاري كين مهاجم منتخب انجلترا، عن خسارة منتخب الأسود الثلاثة، كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “.

وخسر منتخب انجلترا نهائي يورو 2020، أمام إيطاليا، على ملعب ويمبلي، بركلات المعاناة الترجيحية، بنتيجة 3 – 2، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وقال هاري كين خلال تصريحات للموقع الرسمي للبطولة، ” خضنا مباراة مثالية للغاية أمام منتخب جيد جدا، ولكم ركلات الترجيح هي ركلات ترجيح وليست عادلة دائماً “.

وأضاف مهاجم انجلترا، ” لم يكن بالإمكان تقديم شئ أكثر من ذلك، نشعر بآلام كبيرة لكن يجب علينا أن نرفع رؤوسنا عالياً، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح “.

وأصبح هاري كين هداف منتخب انجلترا على المستوى الدولي بالتساوي مع جاري لينكر برصيد 10 أهداف لكل منهما.

منتخب انجلترا أول مرة في تاريخ يتأهل لنهائي كأس أمم أوروبا، منذ تدشين البطولة في عام 1960.

هاري كين يوجه رسالة لثلاثي منتخب انجلترا بعد إهدار ركلات الترجيح

وانتقل هاري كين في حديثه إلى ثلاثي منتخب انجلترا الذي أهدر ركلات ترجيح أمام إيطاليا.

وأهدر ثلاثي منتخب انجلترا، ماركوس راشفورد و جادون سانشو و بوكايو ساكا، ثلاث ركلات ترجيحية، ليفقد الإنجليز اللقب في أول تأهل لنهائي كأس أمم أوروبا في التاريخ منذ تدشين البطولة القارية عام 1960.

وقال هاري كين ” عليكم رفع رؤوسكم عاليًا، لقد كانت بطولة رائعة، يمكن لأي شخص أن يضيع ركلة جزاء، نحن نفوز معًا ونخسر معًا، سنتعلم مما حدث وسننضج، هؤلاء الأولاد سيتطورن بسبب ما حدث، وسيمنحنا هذا المزيد من الحافز لكأس العالم العام المقبل”.

وأتم تصريحاته  “يجب أن نكون فخورين للغاية كمجموعة بما حققناه، نحن جميعًا لدينا شخصية الفوز ونريد الفوز، لكن هذه هي كرة القدم، لقد تقدمنا ​​بشكل جيد من مونديال روسيا والآن نواصل ذلك”.

وعقب نهاية المباراة، انهالت الرسائل العنصرية المسئية من قِبل الجماهير على الحسابات الشخصية لثلاثي منتخب انجلترا، بإرسال رموز تعبيرية ورسائل عنصرية شديدة.

يذكر أن بوكايو ساكا صاحب الـ 19 عاما من أصول نيجيرية، و ماركوس ارشفورد البالغ من العمر 23 عاما، تعود أصوله إلى أب جاميكي وأم إنجليزية، كما تعود أصول جادون سانشو صاحب الـ 21 عاما، إلى دولة ترينيداد وتوباجو.

http://

توتنهام يوجه رسالة إلى هاري كين بعد خسارة انجلترا نهائي يورو 2020

وجه نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى لاعبه هاري كين، بعد خسارة انجلترا لقب يورو 2020 أمام إيطاليا.

وكتب الحساب الرسمي لنادي توتنهام عبر موقع “تويتر”: “هاري كين، لقد جعلت أمتك فخورة”.

http://

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد