نيوكاسل يعلن إقالة ستيف بروس ويحدد البديل

0

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي، إقالة المدرب المخضرم ستيف بروس من القيادة الفنية، بالتراضي بين الطرفين، لتراجع النتائج منذ انطلاق الموسم الحالي.

وآلت ملكية نادي نيوكاسل يونايتد إلى صندوق الاستثمار السعودي، ومن المنتظر أن تبرم الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد مجموعة من الصفقات المميزة القادرة على تحقيق طموحات الجماهير في الفترة المقبلة، وستبدأ الخطة الجديدة بالتعاقد مع مدرب يتناسب مع المشروع الجديد بالنادي.

ويحتل نيوكاسل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 3 نقاط، حيث تعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 5 مواجهات.

ورحل ستيف بروس عن تدريب نيوكاسل يونايتد بعد توليه القيادة الفنية لأكثر من عامين، حيث أنهى الموسمين الماضيين في البريميرليج في المركزين الثاني عشر والثالث عشر، كما وصل إلى دور ربع النهائي في بطولتي كأس الاتحاد و كأس الرابطة.

مدرب نيوكاسل الجديد

قررت إدارة نيوكاسل يونايتد، تعيين جرايم جونز مديرًا فنيًا، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد في الأيام المقبلة، على أن يتولى جرايم جونز تدريب نيوكاسل في المباراة المقبلة ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي.

وتتفاوض إدارة نيوكاسل مع عدد من الأسماء البارزة في عالم التدريب في القارة الأوروبية منهم زين الدين زيدان و أنطونيو كونتي و جوزيه مورينيو و ستفين جيرارد.

نيوكاسل يطالب جماهيره بعدم ارتداء الأزياء العربية في المدرجات

طالب نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي، جماهيره بعدم ارتداء الملابس العربية التقليدية في المدرجات، وذلك في بيان رسمي أصدره اليوم الأربعاء عبر موقعه الالكتروني.

وظهرت جماهير نيوكاسل منذ انتقال ملكية النادي إلى صندوق الاستثمار السعودي، بالذهاب إلى مدرجات النادي، بالأزياء العربية التقليدية.

وأصدر نيوكاسل بيان رسمي جاء كالتالي ” نطلب من أنصارنا التفضل بالامتناع عن ارتداء الملابس العربية التقليدية أو أغطية الرأس المستوحاه من الشرق لأوسط، خلال المباريات، حيث لم يرتدوا مثل هذا الزي في المعتاد”.

وأضاف البيان “لم يتعرض أي شخص من بين المُلاك الجدد للإهانة بأي شكل من الأشكال من ملابس المعجبين الذين اختاروا الاحتفال بهذه الطريقة. لقد كانت لفتة يجب الاعتراف أنها إيجابية”.

وأتم بيان نيوكاسل يونايتد ” لا يزال هناك احتمال أن ارتداء هذه الملابس غير مناسب ثقافيًا وقد يتسبب في الإساءة للآخرين. ونريد ان يتم التشجيع من الجميع كما هو الحال دائمًا، على ارتداء كل ما هو معتاد لثقافتهم أو دينهم”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد