نيمار : لا أفكر في الكرة الذهبية وهدفي تحقيق البطولات 

0

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أنه لا يفكر في حصد الكرة الذهبية، مشيراً أن هدفه التتويج بالبطولات الجماعية مع منتخب البرازيل و باريس سان جيرمان.

وأضاف نيمار خلال تصريحات صحفية قبل نهائي كوبا أمريكا، “بالتأكيد حصد الجوائز الفردية يسعدني كثيرًا في مسيرتي ويضايق إلى مسيرتي الخاصة في النهائية وهو أمر أرغب في تحقيقه لكنه ليس الأهم”.

ولم يسبق لـ نيمار دا سيلفا حصد جائزة الكرة الذهبية، بالرغم من ترشيحه لها عدة مرات.

وأضاف النجم البرازيلي “أفضل تحقيق الألقاب الجماعية مع نادي باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل فيما تبقى من مسيرتي عن حصد الكرة الذهبية، في النهاية هذه البطولات هي من ستعبر عن نجاحك”.

وأتم “الفوز بالكرة الذهبية سيكون رائعًا لكنني لا أضعه نصب عيني وليس محور تفكيري في مسيرتي مع كرة القدم ولا الهدف الأهم الذي أسعى لتحقيقه”.

ويستعد منتخب البرازيل لخوض نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين، في الثانية فجر الأحد، على ملعب ماراكانا الشهير في مدينة ريو دي جانييرو البرازيلية.

نيمار يكشف سبب تغيير مركزه في باريس سان جيرمان

كشف نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان عن سبب تغيير مركزه مع النادي الفرنسي.

وكان نيمار دا سيلفا يلعب في مركز الجناح قبل انضمامه لباريس سان جيرمان، قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وقال نيمار دا سيلفا خلال تصريحات صحفية ” عندما ذهبت إلى باريس سان جيرمان لم يعد لدي ليونيل ميسي بجانبي، لذلك اضطررت لتغيير مركزي”.

وأضاف: “بدأت التعلم واللعب أكثر كرقم 10، لقد كنت معتادًا على اللعب في مركز الجناح، لكنني تدربت أكثر على أن أكون لاعبًا رقم 10”.

وأتم النجم البرازيلي “الآن يمكنني اللعب في أي مركز يطلبه مني المدرب، جناح أو رقم 10 أو مهاجم”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد