نهائي أفريقيا | موسيماني يحذر من مهاجم كايزر تشيفز

0

حذر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبيه من سمير نوركوفيتش المهاجم الصربي بصفوف كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ويخوض الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال بيتسو موسيماني خلال تصريحات للصحافة في جنوب أفريقيا، ” لكن لا يمكننا التقليل أبدًا من كايزر تشيفز، مهلًا، هناك هدف قد يحرزوه طالما يتواجد نوركوفيتش يمكنه دائمًا التسلل إلى داخل منطقة الجزاء والتسجيل”.

وأضاف مدرب الأهلي “دوري أبطال إفريقيا بطولة مختلفة تحتاج إلى الخبرة، مختلفة تمامًا عن مسابقات الدوري المحلية، الأمر ليس كم أنت جيد أو كم أنت بارع في تمرير الكرة، لكنها بطولة صعبة للغاية، وبالتالي، فالخبرة مهمة جدًا”.

سمير نوركوفيتش مهاجم كايزر تشيفز
سمير نوركوفيتش مهاجم كايزر تشيفز

واستكمل تصريحاته “كايزر تشيفز يمتلك اللاعبين القادرين على المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، ولذلك فهم وصلوا إلى النهائي، أقوياء في الكرات الثابتة، لديهم إريك ماثوهو، ليوناردو كاسترو وسمير نوركوفيتش”.

وأتم موسمياني ” لقد سجلوا الكثير من الأهداف من الضربات الرأسية سواء من عرضيات أو ركلات ركنية، نوركوفيتش يسجل دائمًا برأسه إذا كانت العرضية جيدة”.

يذكر أن الأهلي وصل لنهائي أفريقيا بعد تغلبه على الترجي التونسي، فيما أطاح كايزر تشيفز بمنافسه الوداد البيضاوي المغربي من نصف النهائي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد