نهائي أفريقيا | محاضرة تنظيمية لـ لاعبي الأهلي تحت إشراف كاف

0

حضر لاعبو الأهلي والجهازين الفني والإداري، محاضرة تنظيمية، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  ” كاف “، استعدادا لنهائي أفريقيا.

الأهلي يخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، السبت المقبل، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وعقدت المحاضرة بفندق إقامة الأهلي بمدينة الدار البيضاء المغربية، واستمرت قرابة الـ30 دقيقة، واستهدفت شرح التعليمات الخاصة بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

اقرأ أيضا.. خبر سار لـ محمد شريف قبل نهائي أفريقيا
وترأس التونسي خالد المكشر، المنسق العام لنهائي دوري أبطال إفريقيا، المحاضرة التي كان الهدف منها شرح الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية وكل ما يتعلق بها، ومن بينها ترتيبات استلام الجوائز ووقوف الفريقين، وغيرها من الإجراءات التنظيمية في المباريات النهائية.

مران الأهلي
مران الأهلي

جلسة تصوير لـ لاعبي الأهلي قبل نهائي أفريقيا

خضعوا لاعبو الأهلي، لجلسة تصوير صباح اليوم الخميس، بمقر إقامة البعثة في الدار البيضاء، بناءً على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وبالتنسيق مع بعثة الأهلي.

اقرأ أيضا.. الأهلي : جاهزون لنهائي أفريقيا ونرفض التقليل من كايزر تشيفز

مسحة طبية لبعثة الأهلي قبل نهائي أفريقيا

جري بعثة الأهلي، اليوم الخميس، المسحة الطبية الخاصة بالكاف، بمقر إقامة الفريق ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويخضع أفراد بعثة النادي الأهلي للمسحة الطبية حسب تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المباراة بـ48 ساعة.

اقرأ أيضا.. شوقي السعيد : أتمنى خسارة الأهلي نهائي أفريقيا

مسحة طبية لرباعي الأهلي في المنتخب الأولمبي

أجرى رباعي الأهلي في المنتخب الأولمبي، محمد الشناوي وصلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر، مسحة طبية بمقر إقامة البعثة في المغرب، استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا.. باولينيو يقترب من الشباب السعودي

وجاء إجراء المسحة لرباعي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، حيث تقرر إجراء مسحتين للاعبين قبل سفرهم إلى اليابان؛ للانضمام للمنتخب الأولمبي والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد