نهائي أسيا.. الهلال يبحث عن الزعامة الأسيوية أمام بوهانج ستيلرز

الهلال و بوهانج يتصارعان على زعامة أسيا

0

يبحث الهلال السعودي بقيادة مدربه البرتغالي جارديم عن الزعامة الأسيوية، أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في المواجهة النارية المقررة بينهما في نهائي دوري أبطال أسيا.

ويسعى الهلال لتحقيق لقبه الرابع في دوري أبطال أسيا والحال نفسه ينطبق على بوهانج ستيلرز حيث يتساوى الفريقين في عدد مرات التتويج باللقب القاري كأكثر الفرق الأسيوية تتويجًا ببطولة دوري أبطال أسيا.

ويتبارى الهلال مع بوهانج ستيلرز على زعامة قارة أسيا كأكثر الفرق المتوجة ببطولة دوري أبطال أسيا وفي السطور التالية نرصد تتويجات الهلال و بوهانج باللقب الأسيوي.

الهلال و بوهانج يتصارعان على زعامة أسيا

تتساوى الكفة بين الهلال و بوهانج ستيلرز في عدد التتويجات ببطولة دوري أبطال أسيا، حيث كل منهما بثلاث ألقابـ فسجل الهلال ألقابه الثلاثة في أعوام 1991، 2000، 2019، فيما حقق بوهانج لقب دوري أبطال أسيا في أعوام 1997، 1998، 2009.

الهلال يتفوق في عدد الألقاب الأسيوية

بغض النظر عن التساوى بين الهلال و بوهانج في مرات الفوز ببطولة دوري أبطال أسيا، فإن الهلال يتفوق الهلال على بوهانج ستيلرز في البطولات الأسيوية ككل، فحقق الزعيم السعودي كأس الكؤوس الأسيوية بين عامي 1997، 2002،  كما حقق كأس السوبر الاسيوي في عامي 1997، 2000.

تاريخ مواجهات الهلال مع بوهانج ستيلرز

تقابل الهلال مع بوهانج ستيلرز في 3 مواجهات سابقة على مستوى البطولات الأسيوية حيث سجل الهلال فوزًا وتعادل في مباراة وخسر أخرى ليساوي مع بوهانج ستيلرز في المواجهات السابقة.
والتقى الهلال مع بوهانج ستيلرز لأول مرة في كأس السوبر الأسيوي في عام 1997 ونجح الهلال في حسم اللقب لصالحه بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف وتعادل بهدف لمثله في مباراة العودة.

وفي العام التالي التقى مجددًا الهلال مع بوهانج ستيلرز في نصف نهائي دوري أبطال أسيا ولكن الهلال خسر أمام بوهانج ستيلرز بهدف نظيف.

موعد مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال أسيا، مساء اليوم الثلاثاء، في السابعة بتوقيت السعودية و العراق و سوريا و الأردن، والسادسة بتوقيت مصر و السودان و الخامسة بتوقيت دول شمال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد