نجولو كانتي يكشف طموحاته مع تشيلسي في البريميرليج ويعلق على مواجهة ليفربول

0

تحدث الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي عن طموحات البلوز في الموسم الجاري، بجانب المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ليفربول في البريميرليج.

وأكد نجولو كانتي خلال تصريحات أفردتها صحيفة ميرور البريطانية، أن طموحاته مع تشيلسي في الموسم الجاري، التواجد في المربع الذهبي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

وأضاف النجم الفرنسي أن المنافسة صعبة للغاية على المربع الذهبي في ظل وجود مانشستر سيتي ويونايتد وليستر سيتي ووست هام يونايتد في المراكز الأربع الأولى، مشيراً أن تشيلسي سيخوض مبارياته المقبلة من أجل الانتصار.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن وست هام الذي يحل في المركز الرابع في الترتيب، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 65 نقطة، ويحل مانشستر يونايتد ثانياً برصيد 50 نقطة، ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث بـ 49 نقطة.

ويحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول، في العاشرة والرابع مساء الخميس، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

تعليق كانتي على مباراة تشيلسي و ليفربول

علق نجولو كانتي على المواجهة المرتقبة التي ستجمع تشيلسي و ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث أكد على أهمية المباراة وصعوبتها بالنسبة للفريقين.

وأضاف لاعب وسط تشيلسي أنه متفائل بشأن تحقيق نتيجة جيدة في أنفيلد أمام ليفربول.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد